الفنانة حورية فرغلي

تعرّضت الفنّانة حورية فرغلي إلى السخرية الشديدة من شكلها من قِبل عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها مؤخرًا في عدد من البرامج التلفزيونية وقرّرت الخروج عن صمتها والرد على هذه السخرية.

وكتبت حورية على صفحتها على موقع "فيسبوك" منشورًا خاطبت به جمهورها قائلةً: "لم أختار أن أكون بطلة العرب في قفز الحواجز وأصبح فارسة العرب ولَم أختار أن أكون ملكة جمال ولَم أختار أن أكون ممثّلة في كل مجال أنا نجحت فيه كنت بلاقي تشجيع و تقدير"، مضيفةً: "لكن الظاهر إن وجودي في الوسط الفني غير مرغوب فيه مهما عملت وتعبت في تصوير أفلام ومسلسلات لكي يستمتع فيها الجمهور لكن للأسف لم أجد سوى الكلام الجارح وأنّني أصبحت مشوّهة بسبب بطولة كنت رافعة فيها علم مصر".

وختمت المنشور في استفتاء جمهورها وإعطائها رأيهم في اعتزالها التمثيل من عدمه حيث قالت: "واذا شاف أي حدّ إنّي لا أصلح للتمثيل يا ريت أعرف من جمهوري لو يحبو أني اعتزل ولّا لا".

يُذكر أنّ حورية فرغلي قد أجرت الكثير من عمليات التجميل في أنفها بعد أن تعرّضت لكسر إثر حادث سقوط من فوق حصانها فقام أحد الأطباء بإزالة عظام الأنف بالكامل مما تسبّب في العديد من المشاكل الصحّية والّتي اضطرتها لإجراء الكثير من العمليات الجراحية.