الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

تصدرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد حلقتها أمس السبت، مع الإعلامي عمرو أديب، في أولى حلقاته في برنامجه الجديد الذي يحمل عنوان "الحكاية" على شاشة mbc مصر وجاءت الكثير من تعليقات الجمهور عقب الحلقة مباشرة معجبين بكل ما قالته هيفاء أثناء عرض الحلقة، مشيدين بصراحتها.

وقال أحد الجمهور "حلقة هيفاء وهبي ببرنامج الحكاية مع عمرو أديب ليست حلقة عادية، هي حلقة سطّرت فيها هيفاء مسيرة طويلة من الكفاح والنجاح، طفلة قست عليها الحياة وأخذت منها الكثير فقابلتها بكرم كبير، امرأة عصامية، كابرت وعافرت فأصبحت رمزًا، نجمة لمع بريقها وحلقت عاليًا رغم كل محاولات اسقاطها".

وعلق آخر "اللي بلاحظ دايمًا انو هيفاء غير الفنانين لما شوفها بمقابلة بحسها بتتصرف عادي كأنها بتحكي مع رفيقتها وعلى راحتها وبتقول اللي يخطر على بالها باتزان و بتلقائية بحس كلامها بيطلع من قلبها لا تتصنع ولا بتقول عكس الي بتحسو.تحترم حالها وصريحة مع حالها الحكاية مع هيفاء وهبي".
وقال آخر "الحكاية مع هيفاء وهبي، كلنا كنا نعرف قديش عندك جمال وحلا بس اليوم عرفنا شو يعني حلاوة_روح، ربي خلقت الجمال، وقلت إتّقوا فكيف أرى هذا الجمال ولا أعشق وسبحان من صورّك الله يحميكي".