الفنانة اللبنانية كارول سماحة

حالة من النشاط الفنى تعيشها الفنانة اللبنانية كارول سماحة مؤخرا، حيث تستعد الآن للعودة إلى الدراما التليفزيونية من خلال مشروع دارمى كان من المقرر أن تقدمه الفنانة الراحلة «وردة»، ولكنها انشغلت وقتها بتصوير مسلسل «أوان الورد» الذي شاركها بطولته حسن حسنى، وخالد سليم، وعرض في عام ٢٠٠٦، وكتبه يوسف معاطى، وأخرجه أحمد صقر، وهو ما جعل العمل قيد التنفيذ قبل أن تتفق كارول مع مؤلفه على استكمال كتابته.

ومن المقرر أن تبدأ كارول في التحضير الفعلى للمسلسل عقب الانتهاء من تصوير أغنية «مخلصة» وهى من كلمات محمد جمعة، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عبد السلام، التي قررت أن تصورها قريبًا مع المخرج الفرنسى تيرى فيرن الذي تعاونت معه في أغلب أعمالها الفنية.
وجاء اختيار كارول للأغنية بعد أن حققت نسبة نجاح كبيرة، وطلبها الجمهور بجوار ٤ أغنيات هي «غيرت مبادئى»، من كلمات كارول سماحة وألحان محمد يحيى وتوزيع ميشيل فاضل، و«هيدا قدرى» و«أنا سحراك» و«عزيزة» التي كتبها محمد جمعة، ومن ألحان الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب ومن توزيع جون مارى رياشى.

كارول اكتفت بغناء أغنية «روح وفل» في برنامج «ستار أكاديمى» الأخير، وعرض الأغنية دون تصويرها، حيث اقتنعت بأن الأغنية أخذت حقها في العرض وفى التصوير، حيث قدمتها بشكل محترم، وهو ما جعلها تتراجع عن تصوير الأغنية مرة أخرى على الرغم من رغبتها في تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

وحقق ألبوم «ذكرياتى» الذي طرحته كارول مؤخرا «توب وان» في ميجا ستور مصر ولبنان في نفس الوقت بعد أسبوع من طرحه في الأسواق، وكانت قد طرحته من قبل على تطبيق أنغامى.