النجمة الأمريكية أنجلينا جولي مع زوجها براد بيت واولادها

صلت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي، إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي مع أولادهما الـ 6، في طريقها إلى إمارة رأس الخيمة، حيث يقوم زوجها بتصوير مشاهد من فيلمه الجديد «آلة الحرب»، وهو من نوعية أفلام الخيال العلمي والمغامرات.

وكان فريق عمل الفيلم قد وصل إلى أبوظبي منذ أكثر من 3 أسابيع لإعداد التحضيرات النهائية الخاصة بتصوير الفيلم، الذي يضم حشداً من النجوم، بينهم براد بيت إضافة إلى أورلندو بلوم ووارغوت روبي وكم من أهم صناع الفن  من الفنيين والتقنيين.

ويتم تصوير مشاهد الفيلم في أبوظبي، حيث أعدت الديكورات الخاصة بالعمل المتوقع عرضه في الأسواق العالمية في صيف 2016.

وفرغت أنجلينا من جولة عالمية اختتمتها بعدة ولايات أمريكية من أجل الترويج لأحدث أعمالها By the Sea،عن طريق البحر، الذي قامت ببطولته وإنتاجه وإخراجه، وشاركها البطولة زوجها براد بيت.

ورفض الثنائي الإقامة في فندق خمس نجوم كباقي أفراد طاقم العمل، بل فضّلا استئجار منزل قريب من موقع التصوير، لخلق جو عائلي، خاصة وأن إقامة العائلة سوف تكون طويلة نسبياً.

وستكون هذه الزيارة الأولى للثنائي الأشهر في هوليود للإمارات العربية المتحدة، غير أنهما ليسا غريبين عن منطقة الشرق الأوسط تماماً، حيث سبق لأنجلينا أن زارت المخيمات السورية في لبنان ومخيم الزعتري في الأردن، ومخيمات أخرى في المنطقة، كجزء من دورها كمبعوث خاص للمفوضية العليا لشؤون اللاجئين للأمم المتحدة.