المطربة جنات

تستعد المطربة جنات لبطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان “في يوم من الأيام” يجمع عددًا ضخمًا من الأبطال والبطلات تحت لواء البطولة الجماعية، من كتابة المؤلف والسيناريست وليد يوسف، وإخراج محمد مصطفى وإنتاج حسين عبد الله.

 وستلعب جنات دور “بنت بلد شعبية” تعيش معاناة عاطفية للوصول إلى حبيبها لتخوض بذلك التجربة التمثيلية للمرة الأولى، أما البطل الذي سيشارك جنات في الفيلم فلم يتقرر بشكل نهائي بعد بسبب وجود مخرج العمل محمد مصطفى خارج القاهرة لظروف عائلية مما أرجأ الجلسات الخاصة بالعمل، والفيلم من النوع الرومانسي ويتمحور حول مجموعة قصص غرامية بين مختلف الشرائح العمرية، أما أحداثه فتدور داخل حافلة يجلس فيها كافة أبطال العمل.

ومن ناحية أخرى، تستعد الفنانة المغربية جنات لطرح ألبومها المقبل مع شركة "روتانا" للمرئيات والصوتيات فالأغنيات التي سيتضمنها الألبوم بعنوان "ما تتكلمش"، كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع أحمد إبراهيم. وأغنية بموضوع عاطفي محض تحت عنوان "شباكو" يقول مطلعها: “شباكو شمس طالاّ على بيتنا” وهي من كلمات محمد عاطف، وألحان تامر علي وتوزيع شريف مكاوي، إلى جانب عدد من الأغنيات الأخرى.