الفنان اللبناني فارس كرم

عادت الاتهامات من جديد بين الفنان اللبناني فارس كرم والموسيقار المصري حلمي بكر، إذ أصر الأخير في مداخلة تلفزيونية عبر برنامج " العاشرة مساءً " مع الإعلامي وائل الإبراشي أن يضاعف هجومه على الأول فقال "يقول إنّ أغاني فيروز وأم كلثوم تضمنت إيحاءات جنسية هل هذا يليق برموز مصر ولبنان؟ و"إذا أنت شعرت بحاجة جنسية في الشعر والمغنى يبقى المرض داخلك".

 وأشار بكر إلى أنه لن يتراجع عن ما قاله بحق كرم الذي بدوره ردّ عليه بالقول من خلال "العرب اليوم" : لا أدري من نصّب حلمي وكيل دفاع عن فيروز وأم كلثوم وأساسًا ما شأنه في تلك الناحية؟ هل هو حريص لهذه الدرجة على مصر ولبنان والفن الخاص بهما ؟ أمس هاجم الفنان هاني شاكر وربما حقًا عامل السن يتحكم بإحكامه ووجهة نظره وهو يريد أن يقمع الجميع دون استثناء ويستفيد من شهرتهم عبر مهاجمتهم".

واشتعلت التصريحات بين الطرفين بعد المقابلة التي أجراها فارس كرم في برنامج "المتاهة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني وردًا على سؤالها حول الإيحاءات الجنسية في أغنياته أشار إلى أن عمالقة الغناء العربي تطرّقوا إلى تلك الناحية أمثال أم كلثوم وفيروز وهنا دخل حلمي بكر على خط المواجهة في الإعلام كي يرد عليه و يصفه بأوصاف غير لائقة واندلعت من حينها عاصفة من الأخذ والرد بين الفنان والموسيقار.