الإعلامية لينا قيشاوي

أعلنت الإعلامية لينا قيشاوي عن تفاصيل فسخ خطوبتها من المطرب الفلسطيني محمد عساف، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك".

وبينت قيشاوي الأسباب، قائلة "للأسف نصل في بعض مسارات حياتنا إلى طريق مسدود، تكون فيه الاستمرارية مجرد زيادة للمتاعب والهموم، تمنيت وأنا ميقنة أن الكثير تمنى إتمام هذه الخطوبة بالزواج،  سواء الأحباء أو الغرباء، ولكن أعود وأقول للأسف تم فسخ الخطوبة لأسباب أتمنى أن لا تؤول ولا تهول من قبل الوسط الإعلامي، فالحياة قسمة ونصيب، والتوافق بين شريكي الحياة تعتبر القاعدة الأولى والركيزة الأساسية لبدئها".

وتابعت "أتمنى للفنان محمد عساف حياة مليئة بالنجاحات والإنجازات، والسعادة سواء في حياته المهنية أو الشخصية، وأرجو أن يتفهم الجميع هذا القرار المشترك"، مضيفة "فهو ليس بقرار سهل أو بسيط، ولكن في بعض الأحيان تجبرنا الحياة على التعايش مع ظروفها".

واختتمت قائلة "في النهاية أتمنى أن يكون هذا الخبر مجرد خبر عابر بعيد عن التعليقات والشتائم والانتقادات والتحليلات المختلفة، فالحياة الشخصية تظل من أكثر المواضيع حساسية له، وهناك الكثير من الأخبار سواء المحلية  أو العالمية التي تحتاج إلى تسليط الضوء الإعلامي عليها".