الفنانة مريهان حسين

 أصبحت الاجواء في الوسط الفني خلال الاسبوعين الماضيين مليئة بالضباب الكثيف، الذي لوث عيون المشاهدين، عندما رأوا حوادث كثيرة طالت أهل الفن من كل اتجاة وصوب، وكان من اهمها قضيه الفنانة مريهان حسين التي حدثت منذ اسبوع عندما اتهمت ضابط بضربها وهو اتهمها بضربه .. والاتهامات المتبادله كثرت وكان آخرها ان مريهان قالت انها تعرضت لضرب وحشي اثناء وجودها في الحجز قبل العرض على النيابه مما تسبب بإصابتها في اماكن حساسه من جسدها الأمر الذي استدعى نيلها تقريراً طبياً بذلك .

جاءت النيابه واستدعت المحجوزات في قسم الهرم وشهدن انَّ احداً لم يمسَّ مريهان، ثم استدعت النيابه مريهان وطلبت استدعاء الطبيب بعد ان شكك في التقرير، وقال إنه مزور ولا صحه لما ورد فيه.

وذهبت مريهان الى النيابه مرة اخرى للادلاء بأقوالها وما حدث من سب وقذف من الضابط لها .. والتحقيق في ما قاله الفنان الدكتور اشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على كل القنوات الفضائيه فور وقوع الحدث ان مريهان تم سبها امامه اثناء جلوسه في مكتب مأمور قسم الهرم. ورفض رفضًا باتًا وصف الممثله بالغانية، معتبرًا ايَّاه تطاولًا على كل فناني مصر. واستمعت النيابه لاقول الشهود وسيبقى التحقيق مستمرًا خلال اليومين المقبلين للوقوف على الحقيقة، اما غادة ابراهيم فإن النظر في قضيتها سيكون الخميس المقبل.