قوات الاحتلال الإسرائيلي

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، أربعة مواطنين بينهم طفل، من محافظة الخليل، وسلمت آخرين بلاغات لمقابلة مخابراتها.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية لـ'وفا'، بأن قوات الاحتلال داهمت عدة أحياء في مدينة الخليل، واعتقلت الشاب مهران عزام دنديس، وسلّمت الشاب خليل وليد القيمري بلاغا، لمراجعة مخابراتها.

كما داهمت تلك القوات قرية القريتين بالقرب من بلدة يطا جنوبا، واعتقلت المواطن أسامة مغنم (28 عاما)، ومن بلدة بيت عوا اعتقلت الشاب عيسى عبد العزيز السويطي (22 عاما).

وأفاد الناطق الإعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في بيت أمر محمد عوض لـ'وفا' بأن قوات الاحتلال داهمت منطقة خلة العين والبياضة، واقتحمت عددا من المنازل، واعتقلت الطفل عمرو رياض عيسى عرار (16 عاما)، بعد تكسير زجاج الباب الرئيسي لمنزل ذويه.

وأوضح أن ما يقارب من 30 جنديا داهموا منزل الطفل عرار، وهم يصرخون، ويصوبون بنادقهم صوب أفراد العائلة، وقاموا بدفع صاحب المنزل وزوجته، وضرب طفله طارق (11 عاما).

كما داهمت تلك القوات منزل المواطن صادق محمد محمود اخليل، وسلموه بلاغا لنجله الطالب الجامعي محمد (22 عاما) لمراجعة مخابراتهم اليوم في معسكر 'عتصيون' شمال الخليل، وداهمت منازل المواطنين سعدي علي حمدان اخليل، وبدر محمود اخليل، ومفيد محمد محمود اخليل، وفتشوها.

ونصبت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية على مداخل بلدتي سعير وحلحول، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي، وعملت على إيقاف المركبات، وتفتيشها، والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.