كميات كبيرة من المواد المخدرة

ضبطت الشرطة الفلسطينية السبت ما يزيد عن نصف كيلو غرام من مواد يشتبه أنها مخدرة بحوزة أحد تجار المخدرات في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "أنه وبناء على معلومات تلقتها الشرطة تتعلق بحيازة أحد تجار المخدرات على كمية من المواد المخدرة داخل منزله بمدينة الخليل، على الفور تحصلت الشرطة على إذن تفتيش من النيابة العامة لتفتيش المنزل وضبط ما بداخله من مخدرات".

وأضاف البيان أنه وخلال عملية التفتيش من قبل فرع شرطة مكافحة المخدرات عثر بداخل المنزل على 350 غرام من مختلف أنواع المخدرات كانت عبارة عن 36 كيس من مادة الماريجوانا المهجنة جاهزة للتعاطي بوزن 210 غرام و7 أصابع من مادة الحشيش بوزن 15 غرام و50 حبة من حبوب الاكستازي المخدرة بوزن 120 غرام ومادة الماريجوانا الجافة بلغت من الوزن 7 غرام ومادة الماريجوانا المخلوطة بالتبغ بلغت من الوزن 20 غرام و7 أشتال من نبات الماريجوانا المخدرة كانت بطول يتراوح ما بين 50-150 سم عثر عليها في حديقة المنزل.

هذا بالإضافة إلى عثورهم على عدد من أدوات التعاطي وميزان حساس يستخدم لوزن المخدرات أثناء عملية البيع، بناء على ذلك قامت الشرطة بضبط هذه المواد وإلقاء القبض على التاجر.