الأمن الوقائي في الخليل

قامت قيادة جهاز الأمن الوقائي في محافظة الخليل، بتوفير مساعدات عينية وكسوة العيد لنحو 548 عائلة مستورة في المحافظة خلال، الأيام القليلة الماضية والتي تسبق عيد الفطر السعيد، بهدف إدخال البهجة والسرور وأجواء العيد على تلك العائلات المحتاجة.

وقال العميد حمدي أبو كامل مدير جهاز الأمن الوقائي في محافظة الخليل: "بناء على توصيات السيد الرئيس وتنفيذًا لتعليمات قائد جهاز الأمن الوقائي اللواء زياد هب الريح، بالتخفيف وتقليل المعاناة عن أبناء شعبنا وتوفير المساعدات الممكنة، فقد قامت قيادة الجهاز في محافظة الخليل، بتقديم نحو 548 مساعدة لعائلات محتاجة في محافظة الخليل".

وأضاف العميد أبو كامل: "لقد تم استهداف مجموعة من تلك العائلات كان معيليها موقوفين لدى الجهاز على قضايا مختلفة، وتم إدخالهم ضمن برنامج إصلاح، وتم متابعة حياتهم الاجتماعية والاقتصادية بعد خروجهم من مركز التوقيف، وقررنا في قيادة الجهاز تقديم مساعدات لتلك العائلات استكمالاً لدور الجهاز الأمني والمسؤولية الاجتماعية تجاه أبناء شعبنا".


وكان جهاز الأمن الوقائي، قد أقام وليمة افطار لنزلاء جمعية الإحسان الخيرية لرعاية المعاقين، وقدم العديد من الهدايا للنزلاء والعاملين في الجمعية، اضافة الى تقديم كرسي متحرك عدد اثنين لمعوقين من الخليل وبيت لحم.