قوات الاحتلال الاسرائيلي

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الثلاثاء، 10 مواطنين بينهم أشقاء، عقب مداهمة عددا من منازل المواطنين في محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية.

وأفادت مصادر أمنية لـ'وفا'، بأن قوات الاحتلال داهمت مدينة الخليل، واعتقلت الشقيقين سامر وسائر عدنان سلهب التميمي (18و20عاما)، والشقيقين حسام وصادق اسماعيل زلوم، ورامي هشام الشريف، عقب مداهمة منازلهم.

وأفاد منسق اللجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان جنوب الخليل راتب الجبور لـ'وفا'، بأن قوات الاحتلال اعتقلت من بلدة يطا كلا من : الفتى أيمن عايش محمد عايش (18 عاما)، وأنس وأدهم محمد خليل ربعي (24 و22 عاما)، وكايد ابراهيم خليل ربعي (22 عاما)، ومحمد خالد عبد الله الشواهين (27 عاما).

كما فتشت هذه القوات عدة منازل في بلدة تفوح غربا، عرف من أصحابها: محمد حسن أحمد الطردة، وناصر أحمد الطردة، واقتحمت منزل الأسير محمد شاكر الطردة، وأخذت قياساته.

 وداهمت قوات الاحتلال عدة أحياء بمدينة الخليل، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدات سعير وحلحول، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي، وعلى مدخل مخيم الفوار، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.