إتلاف 600كغم جوز و لوز إسرائيلية

أتلفت طواقم دائرة حماية المستهلك التابعة لمديرية وزارة الاقتصاد الوطني في محافظة القدس 600 كغم من الجوز والمكسرات الإسرائيلية التالفة، والتي لا تحمل أية بطاقات بيان على العبوات.

وبين تقرير المديرية أن الكمية تم ضبطها أثناء جولة تفتيشية للطواقم في منطقة العيزرية كانت في طريقها للتوزيع على محلات الحلويات والعطارة والسوبر ماركت والبقالات في المحافظة وبعد ضبطها تم إتلافها بالتعاون مع مجلس محلي العيزرية وشرطة ضواحي القدس.

وأوضح سعيد قريع مدير مديرية محافظة القدس بأن طواقم الرقابة والتفتيش تقوم بعمل جولات ميدانية دورية يومية على مختلف المحلات ومواقع التصنيع المختلفة في المحافظة وذلك لمتابعة الأسواق ودعم المنتجات المحلية والتأكد من جودتها وسلامتها.

ودعت م. سحر ادكيدك مدير دائرة حماية المستهلك الأخوة التجار إلى التأكد من مصدر السلع التي يقومون بشرائها قبل تسويقها كما دعت المواطنين في مختلف مواقعهم في المحافظة خاصة داخل مدينة القدس إلى توخي الدقة والحذر قبل شراء أية مواد يتم عرضها في الأسواق وعلى البسطات حفاظا على سلامتهم وصحتهم .

وبينت ادكيدك أن الوزارة في محافظة القدس تستقبل شكاوى المواطنين واستفساراتهم على رقم الوزارة 2798373 أو على الهاتف المباشر 1700300300

وفا