رامز دالاتي

أعرب النجم الشاب رامز دالاتي عن سعادته لنجاح أغنيته الأخيرة "حب أصلي" شارحًا أسباب نجاحها ، كاشفًا عن مشاريع جديدة، مخصصًا مساحة للحديث عن علاقته بالفنانة الراحلة سوزان تميم.

وقال دالاتي في تصريحات صحافية "إن حب أصلي نجحت لكونها جاءت محاكية للشباب ومستمدة من الواقع ، إنه فضلها على غيرها من الأغنيات لقوة كلماتها وعذوبة ألحانها ولكونها أتت شبابية بامتياز فعمل عليها بعناية فائقة وحظيت بإعجابه قبل أن تعجب الجمهور".

وتعاون رامز في "حب أصلي" مع الشاعر رياض العلي والملحن حازم كرم ، كما تناول رامز في حديثه علاقته بالفنانة الراحلة سوزان تميم فوصفها بالمحبة والذكية ذات القلب الطيب.

وأشار رامز إلى أن سوزان تميزت بسرعة البديهة والقرب من الناس ، كاشفًا عن ديو كان يحضر لتنفيذه معها بأغنية كانت سوزان تميم تحبها وهي أغنية "حاجة غريبة" لشادية وعبد الحليم حافظ  لكن مقتلها حال دون ذلك.

وحول مشاريعه المقبلة أضاف رامز أنه يحضر لأربع أغنيات ما بين الإمارات ولبنان اثنتان تحاكي روح الشباب واثنتان تحاكي أوجاعهم ، مشيرًا إلى تعاونه مع نجوم كبار على صعيد التأليف واللحن في المشاريع الأربعة.

وقلل رامز دالاتي من أهمية المنافسة في الفن في هذا الزمن ، معبرًا عن ثقته برؤيته للفن ، قائلًا إنه يدرك الصعوبات لكنه ينظر للأمام فقط ، متابعًا "لا أهتم لما حولي ، أدعو الله أن يوفق الجميع، لكني درست خطواتي جيدًا قبل انطلاقتي".