النجم رامي صبري

شهدت احتفالية مبادرة دكان الفرحة التي نظمها صندوق تحيا مصر بمحافظة سوهاج مشاركة النجم رامي صبري الذي حرص على المساهمة في إسعاد الفتيات المستفيدات من المبادرة بغناء عدد من أغانيه وذلك خلال تسليمهن تجهيزات الزواج . كما شاركته الاحتفال بتجهيز العرائس النجمة ليلي علوي والنجم هاني رمزي والفنانة لبلبة والاعلاميات هيدي كرم ومنى عبد الغني وجاسمين طه.

ونظم صندوق تحيا مصر هذه الاحتفالية ضمن افتتاحات عدد من مشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة، حيث تم تسليم 100 فتاة لتجهيزات الزواج خلال الاحتفالية.
وتعتبر حملة تجهيز الفتيات إحدى حملات مبادرة دكان الفرحة التي أطلقها الصندوق أبريل الماضي لدعم الأسر الأولى بالرعاية وطلاب الجامعة عبر توفير ربع مليون قطعة ملابس جديدة فضلا عن تجهيز ٥٠٠ فتاة ضمن المرحلة الاولي من تنفيذ المبادرة.

وتتضمن حملة تجهيز الفتيات توفير تجهيزات الزواج وتشمل بوتاجاز وغسالة وثلاجة وسخان ومكواه ومروحة ومرتبة اسفنجية ومجموعة مستحضرات تجميل .
ويتم اختيار الفتيات المستحقة لتجهيزات الزواج خضع لعدة معايير أهمها بحث حالة يتضمن وفاة الوالدين أو احدهما ومتوسط دخل الأسرة الشهري وموقف عمل الفتاه من عدمه وجود فرد مريض أو من ذوي الاحتياجات بالأسرة سن الفتاة و عدد أفراد الأسرة.

قد يهمك أيضا : 

   رامي صبري يكشف عشقه لـ"السفر" وسياحو الجزر والتسوق

رامي صبري يحيي 3 حفلات في ليلة رأس السنة