محمد الكيلاني

بدأ الفنان الشاب محمد الكيلاني يعد لألبومه الجديد، حيث يعكف حاليا على الاستماع إلى كلمات جديدة بهدف ضمها للألبوم استعدادًا لتسجيلها خلال الفترة القادمة.

جاء ذلك فور الانتهاء من تصوير آخر مشاهده في مسلسل "ونوس" الذى يشارك في بطولته أمام الفنان الكبير يحيى الفخراني ومجموعة من النجوم، وذلك بعد أكثر من أربعة أشهر من التصوير المتواصل قضاها بصحبة فريق العمل.

وعبر الكيلاني عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها منذ عرض الحلقات الأولى من المسلسل والتي أثنت على دوره في العمل، مؤكدا أن الثناء على التطور في أدائه التمثيلي وإجادته في توصيل الشخصية التي يجسدها للمشاهد هو أكثر ما أسعده من جانب العديد من النقاد والجمهور على حد سواء.

وأوضح الفنان الشاب، الذي يجسد شخصية "نبيل" في الأحداث، أن الوقوف أمام الفنان الكبير يحيى الفخراني هو شرف كبير لكل فنان يريد أن يتعرف على معنى النجاح والالتزام، مشيدا في الوقت ذاته بالتجربة والتعاون مع فريق عمل على أعلى مستوى بداية من المؤلف عبد الرحيم كمال والمخرج شادي الفخراني وباقي زملائه فى العمل وعلى رأسهم الفنانين الكبار نبيل الحلفاوي وهالة صدقي والفنانة حنان مطاوع والفنان محمد شاهين والفنان اللبناني نيقولا معوض وغيرهم الكثيرين.