جمال يغني "شكرًا الإمارات"

انتهت شركة مايا بردوكشن للمخرج اللبناني أنور عيد، وشركة كونكورد ميوزيك التي تعود رئاسة مجلس إدارتها إلى المنتج العالمي إبراهيم دشيشة، والذي يمثلها الشاعر والملحن محمد رفاعي من العمل الغنائي الخاص بالعيد الوطني لدولة الإمارات العربية.

ويحمل العمل عنوان "شكرًا"، كما جاء هذا العمل ليكون باكورة تعاون وشراكة بين الشركتين، مستلهمين من قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة أسس التعاون وخلق حالة من الإبداع والتميُّز، لاسيما أنَّ العمل سيطرح قريبًا خلال العيد الوطني لدولة الإمارات بصوت النجم المصري أحمد جمال.

"شكرًا الإمارات" من كلمات وألحان الفنان الأردني ماجد زريقات ومن توزيع الموزع الموسيقي مهند خضر، وإدارة الإنتاج السيد عبدالله البداد.

واختير النجم أحمد جمال صاحب الصوت الذهبي والذي يتمتع بخامة صوتية فريدة ومميزة إحساس مرهف، وحقق نجاحات متتالية بعد إصداره أعمال غنائية على الساحة العربية لغناء الأغنية.

وقد عبّر المنتج العالمي ابراهيم دشيشة عن أصدق مشاعر الحب لدولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها وشعبها الشقيق بالعيد الوطني، ليقدم هذه العبارات التي حملت نبض مشاعر الأشقاء وهم يشاركون بهذه الأعياد لتحمل هذه الكلمات أصدق المشاعر، ويضيف: "أجمل التهاني وأسماها لدولة الإمارات الحبيبة قيادة وشعب، أعاده الله عليكم دائمًا وأبدًا بكل خير ويمن وبركة".

فيما قدم المخرج اللبناني أنور عيد هذا العمل لدولة الإمارات العربية المتحدة كأول أعمال شركة مايا برودكشن، والتي تتخذ من إمارة  دبي مقرًا لها ولتكن بداية خير في بلد الخير.

ومع هذه الشراكة التي توجت بأغنية "شكرًا"، التي سيتم إطلاقها خلال الاحتفالات بالعيد الوطني بدأت التحضيرات لتصوير العمل بأسلوب الفيديو كليب في دبي؛ حيث سيقوم بإخراج العمل المخرج اللبناني أنور عيد، صاحب شركة مايا برودكشن، ليتم توزيع العمل بعد انتهاء مراحل التصوير كافة على مختلف المحطات الفضائية في دولة الإمارات العربية.

ومع التقاء الإبداع والتميُّز والخبرات بين المنتج العالمي إبراهيم دشيشة والمخرج اللبناني أنور عيد والشاعر والملحن محمد رفاعي والنجم أحمد جمال سوف نعهد جيل جديد من أعمال غنائية تبسط سيطرتها على الساحة الفنية بكل قوة لكونها امتلكت عناصر الخبره والإبداع والتميُّز.