مديرية التربية والتعليم

كرمت بلدية رام الله، اليوم الإثنين، المدارس المتميزة ببرنامج مدارس صحية وصديقة للبيئة، والمدارس المتميزة بمسابقة المسرحية البيئية.

وقال رئيس اللجنة الصحية والبيئية في بلدية رام الله حرب الفروخ، خلال افتتاح حفل التكريم في قصر رام الله الثقافي في مدينة رام الله، 'للعام السابع على التوالي نحتفل بثمار جهود طلابنا، وتميز هذا العام بنشر الوعي البيئي وهو ما انعكس بالفوز بجوائز قطرية واقليمية كجائزة المملكة العربية السعودية، وجائزة الوعي البيئي في قطر'.

وأكد أن الأهم هو بناء الإنسان عبر وعي يترسخ في الأجيال الشابة، وهو ما نجحنا به عبر المحافظة على الممتلكات العامة وحماية البيئة.

وأشار النائب الاداري لمديرية التربية والتعليم في محافظة رام الله والبيرة فؤاد ثابت إلى إن أكثر ما يثير الاعجاب في انجاز طلبتنا وهو الوعي والنظام البيئي الذي اصبح سائدا في مدارسنا بدعم ومساندة الشركاء في هذا المضمار وعلى رأسهم بلدية رام الله، وهو ما انعكس بفوز طلابنا على المستوى الاقليمي.

وأضاف أن كل المدارس التي شاركت في هذه المسابقات هي مدارس فائزة، لأن المهم لنا هو نشر الوعي والنظام البيئي.

بدوره، شدد مدير مديرية التربية والتعليم في مدارس 'الأونروا' ضرغام عبد العزيز، على أن أفضل النتائج هو تحقيق التربية البيئية المستدامة، وهو ما انعكس  على انجازات الطلبة.