محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة

سلّم محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة اليوم الثلاثاء، مكرمة الرئيس محمود عباس للطلبة المتفوقين في محافظة قلقيلية للعام الدراسي 2013/2014، والبالغ عددهم (27) طالب وطالبة في كافة التخصصات.

جاء ذلك خلال احتفال أقيم في مبنى المحافظة، شارك فيه قائد المنطقة العميد أركان حرب فتحي التايه، ورئيس بلدية قلقيلية عثمان داود، ومدير التربية والتعليم يوسف عودة، ورئيس اتحاد المعلمين في المحافظة جمال أيوب، وعضو الأمانة العامة للاتحاد نعيم الأشقر، وفعاليات رسمية وشعبية من المحافظة، وأهالي الطلبة المتفوقين.

ونقل المحافظ تحيات الرئيس محمود عباس للطلبة المتفوقين، قائلاً 'إننا نتمسك بالعلم وفاءً للشهداء وتكريماً لهم، مضيفاً أن الرئيس أسس لجنة للإبداع والعلم تكريما للعلم والعلماء، مشيرا إلى الظروف السياسية الراهنة والاعتداء على شعبنا في قطاع غزة والدمار الهائل الذي خلفه الاحتلال من مجازر ومذابح طالت كافة تفاصيل الحياة وأراقت دماء أطفالنا، مؤكدا أن هذا التفوق يؤكد إسرار شعبنا على العلم والتفوق لبناء لبنات الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف'.

من جانبه شكر مدير التربية والتعليم مؤسسة الرئاسة على هذه اللفتة الكريمة بتكريم الطلبة المتفوقين في المحافظة، متمنيا المزيد من التفوق والنجاح لهم في حياتهم الأكاديمية، مؤكدا أن هذا التفوق لم يكن ليرى النور لولا جهود مؤسسة التربية والتعليم وتعاون الأهالي ومساندتهم للعملية التربوية.

وفي نهاية الاحتفال جرى تسليم المكرمة الرئاسية للطلبة المتفوقين والبالغ عددهم 27 طالبا وطالبة موزعين على الفروع المختلفة: العلمي والأدبي والتجاري.