محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة

بحث محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة سبل تقديم مزيد من الدعم للمحافظة مع وزير الحكم المحلي نايف أبو خلف.
جاء ذلك في اجتماع جمع الوزير والمحافظ في مقر المحافظة، تحدث خلاله رواجبة عن خصوصية المحافظة نظرا لما تواجهه من صعوبات جمة نتيجة السياسات الإسرائيلية المتصاعدة والجدار العنصري.
ودعا المحافظ إلى ضرورة تعاون وزارة الحكم المحلي مع المحافظة بشكل استثنائي لما لها من وضع استثنائي واستهدافها إسرائيلياً عبر تكثيف الاستيطان، مشدداً على ضرورة تبني الوزارات المعنية لمشاريع المحافظة وخاصة تلك التي ما زالت قيد التنفيذ في كل من البنية التحتية والقطاع الزراعي.
ورحب بالوزير أبو خلف والوفد المرافق له، مشيدا بالدور الذي تقوم به وزارة الحكم المحلي، مضيفا: إن مواطني المحافظة يستشعرون الخطر المحدق بهم، خوفا من الإجراءات الاحتلالية الجديدة والمتكررة'.
ودعا المحافظ إلى تعميق التعاون والتضافر بين أبناء المحافظة ومؤسساتها والوزارات المعنية بصمود المواطنين.
 بدوره أكد الوزير أهمية استمرار الشراكة مع كل المؤسسات، موضحا استعداد وزارته لبذل كل ما يمكن من جهود لتقديمه للمحافظة، وبذل المزيد من الجهود للنهوض بها، رغم شح الإمكانيات والموارد المالية.
وتطرق إلى حجم المسؤوليات الملقاة على عاتق حكومة التوافق خاصة بعد ما تعرض له قطاع غزة من عدوان أدى إلى تدمير بنيتها التحتية وتشريد آلاف المواطنين.
وحضر اللقاء الدكتور عبد الرحيم برهم عضو المجلس التشريعي، ونائب قائد المنطقة المقدم رياض صلاحات، ومدراء الأجهزة الأمنية، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم نزال، ورئيس بلدية قلقيلية عثمان داود ورؤساء البلديات من المحافظة، ومدير الحكم المحلي اسعد سوالمة ومدراء عدد من الدوائر الحكومية.