المقدم أمين أبو وعر

نظمت اليوم الأربعاء، في مدينة قلقيلية ورشة عمل بعنوان 'توثيق سبل التعاون وتبادل المعلومات' بالتعاون والشراكة ما بين الارتباط العسكري ومنظمة الإسعاف الأولي.

وتأتي هذه الورشة في إطار تعزيز التعاون والتشبيك مع مؤسسات المجتمع المحلي والمنظمات الدولية الهادفة لحماية المواطنين وتوثيق الاعتداءات الإسرائيلية، والحد منها وتمكين المواطنين من الصمود على أراضيهم.

وشارك في هذه الفعالية عدد من المجالس المحلية في محافظتي قلقيلية وسلفيت بالإضافة الى أعضاء في لجان المساندة في تلك المجالس.

وقدم مدير الارتباط العسكري قلقيلية وسلفيت المقدم أمين أبو وعر شرحا خلال الورشة حول الارتباط العسكري الفلسطيني من حيث أهدافه ومهامه ودوره في خدمة الوطن والمواطن و ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس محمود عباس وتعليمات قائد الارتباط العسكري اللواء ركن جهاد جيوسي.

كما قدمت مسؤولة حماية في منظمة الإسعاف الأولي دينا حشاش توضيحا عن منظمة الإسعاف الأولي من حيث مجال عملها و أنشطتها وأهدافها ومناطق عملها وعن نظام عمل اللجان المساندة وآلية توثيق الاعتداءات ومتابعة الاستجابة مع مؤسسات الحماية المختلفة

من جانبها قدمت منسقة المشاريع في منظمة الإسعاف الأولي انكلير شرحا وتقديما لطبيعة المشاريع التي تقدمها في سبيل تمكين المرأة وتعزيز صمودها.