أخطرت سلطات الاحتلال، بهدم منزلين ومنشأة للنجارة، في بلدة دوما جنوب نابلس، بحجة البناء دون ترخيص. و حظيرتين لتربية الأغنام شرق بيت لحم لهما بحجة أنهما تقعان في منطقة عسكرية. وقال نائب رئيس مجلس قروي دوما أديب دوابشة إن قوات الاحتلال أخطرت بهدم منزلين ومنشأة للنجارة في المنطقة الجنوبية من البلدة، بحجة البناء دون ترخيص، مشيرا إلى سلطات الاحتلال كانت أخطرت بهدم المنزلين في العام 2013، ولم تبت المحاكم الإسرائيلية بعد، بهذا الشأن. 

وأوضح أن منزلا ومنشأة النجارة تعود ملكيتهما للمواطن إياد دوابشة، فيما المنزل الآخر للمواطن مجدي سعيد دوابشة. فيما أخطرت قوات الاحتلال، أمس، مواطنين من قرية الرشايده شرق بيت لحم بهدم بركسين لهما بحجة أنهما يقعان في منطقة عسكرية اسرائيلية.

 وأفاد مصدر أمني بأن قوات الاحتلال سلمت المواطنين علي عودة وفرحان علي رشايدة، بلاغين يقضيان بهدم البركسين في منطقة "رجم الناقة" في منطقة البرية، يستخدمان لتربية الأغنام. وقال رئيس المجلس القروي للرشايدة فواز الرشايدة "إن قوات الاحتلال تلاحق مربي الأغنام في منطقة رجم الناقة منذ عام ونصف العام، في محاولة لتهجيرهم من المنظفة بداعي أنها تقع على الحدود التي أعلن عنها منطقة عسكرية.