الحديقة الترفيهية في حي المعاجي

افتتح بنك فلسطين وبلدية نابلس ومحافظتها ومؤسسة التعاون، اليوم الثلاثاء، الحديقة الترفيهية الـ13 في حي المعاجين في نابلس، ضمن مشروع 'حدائق البيارة' الذي ينفذه البنك لإنشاء أماكن ترفيهية آمنة للأطفال في مختلف مناطق الضفة وغزة.

وأشادت نائب محافظ نابلس عنان الأتيرة، باهتمام بنك فلسطين بإنشاء هذه الحديقة وعلى مشاريع التنموية المختلفة التي ينفذها البنك في كافة المحافظات، كما ثمنت الجهود التي تبذلها بلدية نابلس وكافة المؤسسات العاملة في المحافظة، التي تدلل بذلك على جديتها في تطوير مشاريع للتنمية المجتمعية.

بدورها، أشارت ديمة ارشيد من مؤسسة التعاون، إلى أن مشروع 'حدائق البيارة' هو ضمن المشاريع الهامة التي تنفذها مؤسسة التعاون بالشراكة مع بنك فلسطين، من أجل توفير أماكن صحية وآمنة للعب الأطفال وزيادة المساحات الخضراء.

من ناحيته، أوضح مساعد مدير عام بنك فلسطين هاني ناصر، أن مشروع البيارة، هو مبادرة فريدة من بنك فلسطين، تهدف الى تطوير مشروع مجتمعي ذات خدمة مستدامة، ويعمل على توفير أماكن ترفيهية آمنة لأطفالنا، ويخفف عدد الاصابات والضحايا التي يذهب ضحيتها سنويا عدد كبير منهم جراء لعبهم في مناطق مأهولة في الشوارع والأماكن الضيقة.

وثمن رئيس لجنة حي المعاجين اسماعيل الأشقر، الدور الذي يقوم به البنك والمؤسسات العاملة في محافظة نابلس، مؤكدا أن الحديقة ستظل جزء هاما للمجتمع والأطفال والعائلات القاطنة فيه. 

بدوره، تحدث عضو المجلس البلدي في مدينة نابلس يوسف الجابي، عن عدد من المشاريع الحيوية التي يعمل المجلس البلدي على اتمامها، مشيرا الى أن هذه الحديقة وغيرها هي جزء استراتيجية البلدية لمساعدة المجتمع على ايجاد أماكن ترفيهية.