توزيع مساعدات للاسر الفقيره

باشرت جمعية التضامن الخيرية في مدينة نابلس اليوم الخميس، بتوزيع نحو عشرين ألفا من قطع الملابس الصيفية والأحذية، التي يستفيد منها أطفال أسر الأيتام، وأمهاتهم، والحالات الإنسانية، وذلك ضمن البرنامج الإنساني للجمعية لصالح الأيتام المسجلين لديها.

وقال رئيس الجمعية علاء مقبول، إنه من المتوقع أن يستفيد من المشروع ما يقارب 5000 يتيم، وأكثر من 1550 من الأمهات، وآلاف الحالات الإنسانية، حيث بلغ عدد قطع الملابس ما يقارب 13000 قطعة، و7000 حذاء.

وأشار إلى أن 'عملية توزيع الملابس والأحذية تشتمل على تشكيلة واسعة من الموديلات والقصات والألوان، بحيث تلبي جميع احتياجات الأيتام بمختلف فئاتهم العمرية، وتساعد أمهاتهم على تخطي الصعاب التي تحول دون شرائهم لملابس، في ظل الغلاء المعيشي، وضعف دخلهم المادي، حيث سيتم توزيعهم بناء على عدد أفراد الأسرة، حيث إن الجمعية تهدف إلى إفادة جميع الأسر المسجلة لديها'.

وأكد مقبول أهمية توفير 'الدعم المعنوي والمادي للأيتام والمحتاجين، لما فيه من تأثير إيجابي، ومساعدتهم على تجاوز المحن، وهو ما تسعى الجمعية إليه دائما، لتلبية كل ما يلزم المستفيدين'.

بدوره، أشاد محافظ نابلس أكرم الرجوب بجهود جمعية التضامن، وما توفره للمحتاجين والأيتام، خاصة بشهر رمضان، مثمنا كل من تقدم لفعل الخير والمتطوعين لمساعدة الأيتام وذويهم.