حركة "فتح"

أكد أمين سر حركة "فتح" جهاد رمضان أن الحركة تعمل على تعزيز صمود المواطنين في كافة السبل والوسائل، مشيرًا إلى أن الحركة مستمرة في فعالياتها وأنشطتها التي تلبي احتياجات وتطلعات المواطن الفلسطيني في مختلف مناطق تواجده الجغرافية، ولاسيما المهمشة منها والمعرضة للهجمات والاعتداءات الاستيطانية.
 
جاء ذلك خلال يومًا طبيًا مجانيًا نظمته حركة "فتح" إقليم نابلس، بالتعاون مع الخدمات الطبية العسكرية وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، وبدعم كلٌ من صيدلية صبري، وشركة بيرزيت للأدوية، وشركة الشفاء، والمستودع الوطني وشركة القدس.
 
وافتتح اليوم الطبي في حضور محافظ محافظة نابلس اللواء أكرم الرجوب، وأمين سر حركة "فتح" إقليم نابلس جهاد رمضان ومنسقة ملف التدريب وإعداد الكادر مي قرادة، وعددٌ من أعضاء الإقليم، والشخصيات الوطنية وممثلي المؤسسات والشركات الشريكة.
 
وبين محافظ محافظة نابلس اللواء أكرم رجوب أن "هذه الخطوة تعد رائدة وممتازة بالتوجه لهذه الأماكن المهمشة والنائية"، حيث استمع لهموم المواطنين هناك، وأكد على ضرورة عقد مثل هذه الأنشطة بشكلٍ دائمٍ ومستمر".
 
وذكرت منسقة ملف إعداد الكادر مي قرادة أن "هذا اليوم تميز بالنجاح ومشاركة لما يقارب 300 مريضًا ومن كافة التخصصات الطبية، وكافة الفحوص الطبية في المختبر، وتوزيع الأدوية، وأفادت بأن الحركة وضعت خططًا وبرامج ممنهجة لكافة ابناء شعبنا الفلسطيني اينما تواجدوا، واحد هذه البرامج هو تنفيذ أيامًا طبية مجانية لمختلف مناطق المحافظة، وخصوصًا المهمشة منها، وذلك بشكلٍ دوري، حيث ينفذ في كل شهر يومًا طبيًا مجانيًا".