إفطارًا جماعيًا لجمعية بيت الأجداد الخيرية للمسنين

نظمت الشرطة إفطارًا جماعيًا لجمعية بيت الأجداد الخيرية للمسنين في بلدة دير الغصون شمالي مدينة طولكرم بمناسبة شهر رمضان الفضيل.

 

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن شرطة المحافظة وضمن خطتها المعدة مسبقًا لشهر رمضان الفضيل وضمن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات وبتوجيهات من مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي موسى يدك فقد قام فرع العلاقات العامة والإعلام وفرع الشؤون الإدارية في شرطة المحافظة ومركز شرطة شويكه وبالتنسيق مع إدارة جمعية بيت الأجداد لرعاية المسنين بتنظيم إفطار جماعي للمسنين في قاعة الجمعية.

 

وتخلل وجبة الإفطار كلمة شكر وتقدير وجهها رئيس الجمعية الأستاذ مرشد فارس غانم لشرطة المحافظة تقديرًا لهذه اللفتة الكريمة التي هي بمثابة رسالة إنسانية من شرطة المحافظة لهذه الشريحة من الآباء والأمهات ممن تقدم بهم العمر وأصبحوا بحاجة إلى مد يد العون والمساندة من أطياف المجتمع وفعالياته.

 

وأضاف أنه وفي هذا الشهر الفضيل فان شرطة المحافظة وكعادتها هي السباقة دوما لمد يد الخير والمساندة وتأكيد التزامها وقربها من المجتمع ومؤسساته ومواطنيه بما تقدمه من أمن وأمان ومساهمة اجتماعية وإنسانية.

 

وأشار البيان إلى أنه من أولويات وواجبات الشرطة الاهتمام وإيلاء العناية بكل مواطن من مواطني المحافظة والمجتمع، وأن التواصل مع شرائح المجتمع هو واجب شرطي في كافة الظروف والمناسبات.