فريق الأهلي السعودي ينجح في حسم دربي جدة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فريق الأهلي السعودي ينجح في حسم دربي جدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق الأهلي السعودي ينجح في حسم دربي جدة

جماهير الأهلي السعودي
جده _ واس

حسم الأهلي المتصدر دربي مدينة جدة بفوزه على ضيفه وجاره الاتحاد الثالث 4-2، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل اليوناني يوانيس فيتفاتزيديس والسوري عمر السومة وحسين المقهوي أهداف الاهلي، والروماني لوسيان سانمارتين والفنزويلي جيلمين ريفاس هدفي الاتحاد.

ورفع الأهلي رصيده إلى 48 نقطة، في حين وقف رصيد الاتحاد عند 40 نقطة.

وتقدم الأهلي بعد مرور ثوان بواسطة اليوناني يوانيس، الذي تلقى كرة عرضية من سلمان المؤشر لم يتوان في إيداعها المرمى على يمين عساف القرني د (2).

وشدد الأهلي ضغطه بحثا عن هدف ثان يؤمن به النتيجة، ونجح في ذلك عن طريق السومة، الذي تلقى كرة عرضية من سلمان المؤشر أيضا عالجها قوية داخل المرمى د (20).

ولاحت فرصة مؤكدة للاتحاد لتقليص الفارق لكن كرة عبد الرحمن الغامدي مرت بجوار القائم د (22)، وحرمت عارضة الأهلي الضيوف من هدف محقق عندما نابت عن ياسر المسيليم وتصدت لكرة الغامدي القوية د (29).             

وفي الشوط الثاني، تبادل الفريقان الهجمات قبل أن يرتكب حارس الاتحاد خطأ فادحا عندما حاول التلاعب بالسوري عمر السومة، الذي نجح في خطف الكرة ووضعها في المرمى الخالي د (55).             

ووقفت العارضة ضد الاتحاد من جديد وتصدت لكرة فهد المولد القوية د (62)، لكن الروماني سان مارتين تمكن من تقليص الفارق من ركلة حرة مباشرة استقرت في المقص الأيمن للحارس ياسر المسيليم د (66).             

وأضاع البديل مختار فلاته هدفا عندما واجه مرمى الأهلي ولعب الكرة سهلة في يدي المسيليم د (74)، ومن هجمة مرتدة مرر يوانيس كرة إلى حسين المقهوي المنطلق من الخلف أرسلها قوية داخل المرمى هدف رابعا د (82).

وفي الوقت بدل الضائع، حصل الاتحاد على ركلة جزاء انبرى لها بنجاح الفنزويلي ريفاس ولعبها سهلة على يسار المسيليم د (960+3).             

وتابع الهلال مطاردته للأهلي وحافظ على فارق النقطة بينهما بفوزه الكبير على مضيفه الخليج 3-صفر على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.             

وسجل يوسف السالم وسالم الدوسري ومحمد الشلهوب الأهداف ليرفع الهلال رصيده إلى 47 نقطة مقابل 29 نقطة للخليج صاحب المركز السابع.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الأهلي السعودي ينجح في حسم دربي جدة فريق الأهلي السعودي ينجح في حسم دربي جدة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday