أحمد العجلاني يثني على نجوم الرجاء بعد فوزه على خريبكة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أنَّ تصريحاته المثيرة تنبيه للمسؤولين

أحمد العجلاني يثني على نجوم "الرجاء" بعد فوزه على "خريبكة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد العجلاني يثني على نجوم "الرجاء" بعد فوزه على "خريبكة"

مدرب "أولمبيك خريبكة" أحمد العجلاني
الرباط - المهدي علي

أعرب مدرب "أولمبيك خريبكة" أحمد العجلاني، عن سعادته الكبيرة بخروج الفريق الخريبكي من دائرة النتائج السلبية في الجولات الأربع الأخيرة من الدوري المغربي، بتحقيقه فوزًا مهمًا على حساب "الرجاء" البيضاوي في المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء بهدفين مقابل هدف واحد برسم مباريات الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأضاف العجلاني في حديث مع ''فلسطين اليوم'': ''في بداية البطولة كنا منشغلين بمباريات كأس العرش الذي حققنا فيه نتائج إيجابية وتوجنا باللقب، وبعد الانتهاء من هذه المهمة أصبح تفكيرنا منصب حول الدوري، والحمد لله تمكنا من تحقيق نتيجة إيجابية أخرجتنا من أزمة النتائج التي عانينا منها''.

وأكد أنه احتاط كثيرًا من "الرجاء" على الرغم من كونه يعيش هو الآخر وضعية صعبة باحتلاله المراكز الستة الأخيرة في البطولة، مع تحميس لاعبيه ليكونوا في الموعد، وتحقيق نتيجة إيجابية، وهو ما تأتى خلال أطوار المقابلة، موضحًا أن الفضل في الفوز يعود إلى كل اللاعبين الخريبكيين.

و عن خرجاته الإعلامية الأخيرة،أ وضح العجلاني أنها كانت بمثابة تنبيه للمسؤولين نظرا للظروف الصعبة التي يشتغل فيها الفريق إذ يجد صعوبة في إيجاد ملعب جيد للتدريبات اليومية، ويستقبل أيضا مبارياته الرسمية خارج المدينة في ملعب عشبه الاصطناعي غير صالح لإجراء مقابلة في كرة القدم.

وبخصوص تصريحاته التي تحدثت عن حاجته لتعزيز صفوف الفريق بعناصر جديدة، نفى أن يكون طلب هذا الأمر تشكيكا في إمكانيات لاعبيه الحاليين، مؤكدا أن مردودهم الممتاز هو من منح "أولمبيك خريبكة" لقب كأس العرش، ومركز وصيف بطل المغرب.

وأوضح أنه طالب بانتدابات جديدة لإيجاد خيارات عديدة على مستوى التركيبة البشرية، خصوصًا أن الفريق مقبل على المشاركة في عصبة الأبطال الأفريقية، كما أن الإصابات والتوقيفات التي قد يتعرض لها اللاعبون تفرض إقحام عناصر أخرى عندما يكون هناك ضغط في المباريات، وهو ما ينعدم الآن، وأدى الفريق فاتورته غاليا خلال بداية البطولة لأن عدد اللاعبين محدود جدا.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد العجلاني يثني على نجوم الرجاء بعد فوزه على خريبكة أحمد العجلاني يثني على نجوم الرجاء بعد فوزه على خريبكة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday