بنتلي تطور سيارة بينتايجاsuv وتزودها بنظام السرعة الهائلة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد دورهايمر أَّنها تتميز بجو خاص وعوامل النجاح المبهرة

"بنتلي" تطور سيارة "بينتايجاSUV" وتزودها بنظام السرعة الهائلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بنتلي" تطور سيارة "بينتايجاSUV" وتزودها بنظام السرعة الهائلة

سيارة بينتايجا SUV
لندن ـ ماريا طبراني

أعلن رئيس شركة السيارات البريطانية "بنتلي" فولفغانغ دورهايمر، أنَّ شركته تعتزم إطلاق سيارة جديدة من طراز "بينتايجا SUV" بنظام السرعة الهائلة "EXP 10".

وأكد دورهايمر، أنَّ الشركة من المقرر أن تكشف النقاب عن سيارة "بينتايجا" الجديدة في أيلول/ سبتمبر المقبل بالتزامن مع معرض فرانكفورت للسيارات، موضحًا: "الأمر يتوقف برمته على التصميم، ونحن الآن على بعد 220 يومًا من بداية إنتاج السيارة، يسعني القول إنَّ تلك تعد عملية تطوير، وإننا بدأنا بالفعل في خطوات هذا التطور".

وأضاف: "لن تشوب سيارة بنتلي الحديثة شائبة، بدءًا من المصابيح الأمامية وشبكة المبرد في الجبهة، إلى الأجنحة الخلفية والحواف والمصابيح الخلفية، سيتعرف الناس عليها بسهولة، خصوصًا أولئك الذين يعشقون السيارات، ربما ليس من جانب من لا يكترثون لأمر السيارات؛ لكن بمجرد فتح باب السائق، والإطلاع على الطرق التي استخدم بها الخشب والجلد لخلق جو خاص ستكتشفون على الفور عوامل النجاح المبهرة".

وتابع: "بمجرد البدء في قيادة السيارة والتعرف على المحرك الذي تبلغ سعته 12 اسطوانة، الاختيار الأول لهذا النوع من المحركات للعام الأول، ستعلمون على الفور أنكم  تقودون أقوى وأسرع سيارات "بنتلي" وهي "SUV".

وأوضح دورهايمر بشأن إطلاق نظام السرعة الهائلة "EXP10 6"، قائلًا: "أشعر بأنَّ ذلك كان عرضًا هائلًا كما أنه سيحقق انجازات كبرى وبصفتي أعمل مهندسًا، أؤكد أننا نعتمد على وقائع وأرقام وإحصاءات وانعكاسات أراء العملاء، فمنذ الإعلان عن إطلاق هذا النظام في جنيف، تلقينا  مجموعة من الرسائل  الإليكترونية والورقية تحثنا على إطلاق هذا النظام بالفعل؛ لكننا نطرح السيارة في الصين ونرغب بعد ذلك في إطلاقها لمنطقة الشرق الأوسط؛ لاختبار ردود الأفعال هناك".

واستطرد: "أتوقع أن يحظى هذا النظام بنجاح هائل من خلال هذه الدراسة السوقية بحلول نهاية العام وفي تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل ستبدأ الشركة في إنتاج السيارة الجديدة ولا يزال أمامنا شهر لتحديد ذلك، ومن الممكن أن تكون السيارة بمثابة هدية عيد ميلاد الأفضل والأكثر استمرارا حتى عام 2018".

وبيَّن دورهايمر بشأن معاناة الأسواق الصينية والتحذيرات من انهيارها: "لقد قضيت بعض الوقت لدراسة نوعية تلك الدولة و هذه الرحلة،  لقد قدت داخل المدينة وخارجها، ولاحظت الذي يعمل والذي يسير، لقد رأيت الناس في الشارع أعدادهم أفضل من تلك الموجودة في العواصم الأوروبية، ورأيت عمال بناء و تحدثت إلى الخبراء الاقتصاديين وكبار رجال الأعمال والعمال والتجار لدينا".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنتلي تطور سيارة بينتايجاsuv وتزودها بنظام السرعة الهائلة بنتلي تطور سيارة بينتايجاsuv وتزودها بنظام السرعة الهائلة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday