عرض خاص من رولز رويسي مع جهاز يحجب الصوت الخارجي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الشركة صممت السيارة لتكريم الموسيقيين المهتمين

عرض خاص من "رولز رويسي" مع جهاز يحجب الصوت الخارجي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عرض خاص من "رولز رويسي" مع جهاز يحجب الصوت الخارجي

سيارة "رولز رويسي"
واشنطن ـ يوسف مكي

توافد العديد من الموسيقيين من "إيلفيس" إلى "جون لينون"، والذين تعتبر سيارة "رولز رويسي" خيارهم الأول، حيث تقدم الشركة إصدارًا محدودًا خاصًا لتكريم هؤلاء الموسيقيين مع نظام "ستيريو" ذكي وميكروفون يمكنه رصد الضوضاء الخارجية ومنعها.

وأوضحت "رولز رويسي" أن السيارة المستوحاة من الموسيقى لديها نظام صوت من أقوى الأنظمة في تاريخ صناعة السيارات، مما يجعل السيارة المكان الأفضل للاستماع إلى الموسيقى، حيث توفر تجربة سمعية لا يمكن أن تضاهى، بنظام فصل الصوت.

وشهدت عملية تطوير السيارة التي استمرت لمدة عامين عمل الفريق مع مصممي الديكور الداخلي للتأكد من ضبط نظام الصوت مع الكابينة الأمامية في السيارة، وكان لابد من التشاور بين مصممي الديكور ورئيس مهندسي الصوت قبل إجراء أية تغييرات، ونتج عن هذا نظام صوت يوفر 18 قناة ويتكون من اثنين من المكبرات الصوتية القوية وسبعة مكبرات صوت وسبع سماعات في منتصف النطاق.

وتوجد سماعتين في الجزء العلوي من السيارة، تساعدان في توصيل الصوت إلى المستمع في مستوى أذنه، وتعمل الميكروفونات في السيارة على مراقبة الضوضاء مع ضبط إعدادات الصوت والنغمة تلقائيًا لضمان عدم التشويش على متعة الاستماع للمستخدم داخل السيارة.

وتضم السيارة ذات مقاعد بقوة 624 حصانًا وسعة "6.6 لترات V12"، تقودها العجلات الخلفية، والسيارة قادرة على القفز من سرعة صفر إلى "60mph " فقط في 4.4 ثواني، وتستخدم السيارة نظام "GPS" للنقل وعصا أوتوماتيكية ذات 8 سرعات، تعتمد على تحديد الموقع لاختيار السرعة المناسبة مع مراعاة امتداد الطريق، كما تضم السيارة شاشة للعرض وجهاز لدعم الأوامر الصوتية ونظام للترفية من خلال اللوحة التي تعمل باللمس.

وأفاد الرئيس التنفيذي لشركة "رولز رويسي موتورز" تورستن مولر أوتفوس، بأن السيارة المستوحاة من الموسيقى تروق لهؤلاء الذين يبحثون عن التميز والإبداع في سياراتهم، ويتناسب مظهر السيارة الرائع مع نظام فصل الصوت، مع استخدام النحاس الذي يخلق بيئة شاملة للاستمتاع بالموسيقى في سوق السيارات.

وصممت السيارة بشكل خاص مطلية بالنحاس من الخارج مع مظهر وملمس مصقول ولامع، وعند فتح باب السيارة يمكنك رؤية السماعات في شكلها النحاسي ومنقوش عليها عبارة "Bespoke Audio"، وصنعت أرضية السيارة والأجزاء الداخلية من الأبواب والمقصورة مغطاة بالجلد لإضافة ميزة للسيارة عند لمسها.

وهناك كتاب يتناول استخدام النحاس في تمييز السيارة الشبح للمرة الأولى، وتستخدم نفس درجة اللون النحاسي في التوقيع على أحزمة المقاعد، أما عن تفاصيل تطوير نظام الصوت بالسيارة فتم مراعاتها في بناء كل جانب من جوانبها.

وعلى سبيل المثال تم تصميم الساعة بحرفية بالاعتماد على مزيد من النحاس الدافئ والفضي، وكان شكلها يحاكي شكل اسطوانات "vinyl" الموسيقية، ويمكن القول بأن السيارة المستوحاة من الموسيقى تقدم مجموعة مميزة لفصل الصوت.

ويمكن اعتبار السيارة الشبح الأولى المستوحاة من أحد الأفلام احتفلت مع رابطة "رولز رويسي"  من خلال الشاشة الفضية، أما السيارة المستوحاة من الموضة والأزياء فتسمح للعملاء باستخدام سيارة مستوحاة من المواد والزخارف من أحدث صيحات الموضة الراقية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض خاص من رولز رويسي مع جهاز يحجب الصوت الخارجي عرض خاص من رولز رويسي مع جهاز يحجب الصوت الخارجي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday