فيراري 1967 تتألق في موتو مايوركا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في جولة السيارات الكلاسيكية

فيراري 1967 تتألق في موتو مايوركا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيراري 1967 تتألق في موتو مايوركا

سيارة فيراري 1967
روما ـ ليال نسر

أقيمت في تشرين أول/أكتوبر في جزيرة بالما دي مايوركا، جولة موتو مايوركا، وهي عبارة عن رحلة ممتعة على طول الطرق الجبلية الرائعة باستخدام السيارات الكلاسيكية.

واستمر الحدث خمس أيام متتالية، نظمته شركة جديدة تدعى بيل بيسبوك أنشأتها إيفالفوفا وجوجي رايلي، وضم الحدث نصف سيارات بنتلي الجميلة التي كان لها باع طويل في رياضة السيارات الكلاسيكية، وأعيد احيائها من جديد في معرض جودوود لاعادة احياء السيارات الكلاسيكية.

 فيراري 1967 تتألق في موتو مايوركا

وتعاقد المنظمون مع مارشالس لإقامة الحواجز التي تقدم للمركبات الأدوات والآليات المصاحبة للسيارات الكلاسيكية، وتميز الحدث بمراعاته للرواد من خلال الفنادق والاستراحات، وتمتع بعض الزوار بقيادة السيارات الكلاسيكية بأنفسهم.

 وكان من بين السيارات سيارة فيراري التي أنتجت عام 1967، وقد سارت هذه القطعة الكلاسيكية الإيطالية التي تسلب الأنفاس 2800 ميل، وصنعت مقاعدها من جلد الظبي، وبالأصل كان لونها أزرق داكن مع جلد رمادي ولكنها تغيرت في عام 1967 بناء على طلب صاحبها، وتبلغ قيمتها 1.5 مليون جنيه إسترليني، وهي سيارة نشيطة ومتوازنة الهيكل ومثيرة في القيادة، ويشعر الجالس فيها بالراحة التي تقدمها السيارات الكلاسيكية الرائعة.

فيراري 1967 تتألق في موتو مايوركا

 وضم الحدث سيارة "جاكوار E" من نوع "D " وسيارة "كوبرا AC" و"فورد موستانج" و"رايلي"، وكانت المحطة قبل الأخيرة للرالي سيركيتو مايوركا ذات الطرق الوعرة، التي تعتبر قيادة جاكوار البريطانية الرياضية الشهيرة فيها مثالية، فهي لينه جدا حول المسارات وتعتبر تجربة مختلفة تماما عن قيادة بورش 911، فهي ممتعة بطريقتها الخاصة.

 وكلف حضور الحدث المشاركين 3400جنيه إسترليني لكل سيارة، شملت الإقامة لأربع ليالي والوجبات والدعم الميكانيكي والترفيه وخدمة الأمتعة، وهناك العديد من الفعاليات المماثلة في المستقبل، وسيكون بعضها مخصصة للنساء. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيراري 1967 تتألق في موتو مايوركا فيراري 1967 تتألق في موتو مايوركا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday