المواجهة المرتقبة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المواجهة المرتقبة

 فلسطين اليوم -

المواجهة المرتقبة

عادل عطية
بقلم : عادل عطية

يدخل المنتخب المصري لكرة القدم مرحلة الجد قبل المواجهة الهامة والمرتقبة أمام المنتخب الغاني في الجولة الثانية  من مشواره في تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا يوم 13 نوفمبر المقبل والتي يراها الكثيرون محطة هامة وحاسمة في الطريق .. ورغم الخلافات الحادة في وجهات النظر بين الجماهير و المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر حول اختياراته التي أغفل عنها ضم بعض العناصر الموهوبة ألا أنها تعد من الأمور الحصرية فهو الأعلم والأدري بالأبعاد الواقعية و الإمكانات الحقيقة للاعبين التي يقع عليها اختياره .. وأن  فوز المنتخب في أولي جوالاته علي منتخب الكونغو في عقر داره أثبتت عمق نظرته .. 

لاشك أن التكافؤ والندية التي تشهدها مباريات الدوري المحلي والمعدلات العالية و النسب التهديفية المقبولة والنتائج الإيجابية تعكس مدي التطور والحداثة والرقي الذي يواكب الكرة المحلية .. ويعطي مؤشر إيجابي لارتفاع النضج التكتيكي لدي معظم اللاعبين ويرسخ كثير من الطمأنينة في نفوس الجماهير قبل مواجهة منتخب البلاك ستارز صاحب السمعة الكروية الكبيرة علي المستويين الأفريقي والعالمي ويضم بين صفوفه كوكبة من النجوم أصحاب الموهبة و المهارات العالية والخبرات الكبيرة والتي تشارك  في أكبر الأندية الأوروبية ..

 مما يستوجب الاستعداد الجاد والتركيز الشديد وبذل الجهد الوفير بِشأن تحقيق الفوز والتقدم خطوة مهمة في مشوار التصفيات .. فالتفوق علي المنتخب الغاني لديه فوائد عديدة أبرزها  رد اعتبار المنتخب المصري  أمام نظيره  الغاني بعد أن أنزل به هزيمة قاسية بلغت حد السداسية في تصفيات المونديال 2014 وأنهت حلم التأهل للبطولة العالمية كما أنها ستعطي دفعة معنوية كبيرة خلال مباريات المنتخب في باقي الجوالات وجرس انذار  شديد اللهجة لباقي فرق المجموعة الخامسة ..

ومن الموكد أن الجماهير المصرية ستكون علي مستوي الحدث وأهميته وتتوافد بالألاف للشد من أزر منتخبنا و مساندته بقوة من خلال الهتاف الحماسي والأناشيد الوطنية لرفع معنويات اللاعبين وبث الرعب و الفزع في نفوس الضيوف .. وفي كل الأحوال نتمنى الفوز للفراعنة في هذه المهمة الوطنية الفارقة واقترابه خطوة من التأهل لكأس العالم بروسيا 2018 وتحقيق حلم المصريين  .. 

palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المواجهة المرتقبة المواجهة المرتقبة



GMT 16:08 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

"قرعة" متوازنة

GMT 15:46 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

العولمة الكروية

GMT 15:47 2016 الأحد ,01 أيار / مايو

حدوتة نجاح

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday