استنساخ العميد في منتخب الفراعنة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

استنساخ العميد في منتخب الفراعنة

 فلسطين اليوم -

استنساخ العميد في منتخب الفراعنة

حسام نورالدين

لا يوجد منتخب في العالم يمكن ان يؤدي بقوة بدون وجود شخصية قيادية داخل المعب تصنع الفارق النفسي في أصعب الاوقات وتحافظ على استمرار التفوق حتى النهاية .. هذا الامر ينطبق تماما على موقف الجهاز الفني لمنحتب مصر الاول لكرة القدم ، والذي يصر على استبعاد لاعب بحجم وسمعة وخبرات أحمد حسن على الرغم من انه يقدم مستويات طيبة للغاية ونجح في فرض اسمه كأحد أفضل لاعبي مصر على الرغم من تقدم سنه في الملاعب ، وهو امر مفرغ منه من منطلق ان كرة القدم تعترف بالعطاء فقط . وجاءت اختيارات بوب برادلي مباراة غانا الفاصلة في تصفيات كأس العالم لتطشف عن حاجة الجهاز لمراجعة حساباته من جديد .. فقد فعلها حسن شحاته قبل بطولة الأمم الأفريقية 2006 في القاهرة عندما ضم حسام حسن" العميد السابق للاعبي العالم " وكان قد تقدم كثيرا في العمر ولكن جاء انضمامه من اجل شخصيته القيادية ودوره في تحفيز الجميع ولم يخيسب اللاعب الامال التي علقت به وسجل هدفا من أروع اهداف البطولة وساهم بخبراته في التدريبات في التتويج باللقب في ستاد القاهرة ، وهو أمر يمكن لاحمد حسن أن يفعله بشكل أو باخر مع الفراعنة خلال الفترة القادمة . لماذا أحمد حسن الان ؟! .. الاحابة لأنه أكثر لاعبي مصر دارية بالاحترافية في الكرة ، وفضلا عن مجهوده الذي يظهر وكانه لاعب عشريني خاصة في مباريات الاهلي الا انه يمتلك ميزة الكاريزما التي ربما لا تتوفر بنفس القدر في لاعبين اخرين في المنتخب ومنهم وائل جمعة ومحمد أبوتريكة وهو امر لا يعيبهم على الاطلاق ، كما ان " الصقر " التزم الصمت حيال استبعاده ولم ينجرف الى هفوات عصام الحضري التي وصلت الى حد الاتهامات المروعة للجهاز الفني بالمجاملات والكذب . لا أحد يحجر على برادلي حقه في اختياراته ، ولكن التجارب تؤكد ان الكاريزما والخبرة تلعب أدوارا تفوق الحمسا في الملعب ، ولا يوجد في مصر من ينكر مميزات احمد حسن كونه عميدا للاعبي العالم وأحد أكثرهم التزاما داخل وخارج الملعب  .

palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استنساخ العميد في منتخب الفراعنة استنساخ العميد في منتخب الفراعنة



GMT 19:16 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

كيف قاد فايلر الاهلي للسوبر بمساعدة ميتشو ؟

GMT 11:44 2019 الأحد ,29 أيلول / سبتمبر

كيف ساعدت رباعية الاهلي في كانو رينيه فايلر ؟

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 07:19 2019 السبت ,11 أيار / مايو

تدخل الاتحاد التونسي في قرارات الكاف

GMT 21:58 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

لماذا يكذب الزيات؟

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday