البدلة هيسترية ضحك بإفيهات رخيصة
آخر تحديث GMT 09:19:33
 فلسطين اليوم -

"البدلة".. هيسترية ضحك بإفيهات رخيصة

 فلسطين اليوم -

البدلة هيسترية ضحك بإفيهات رخيصة

بقلم - أمير محمد خالد

"البدلة" من أهم من الأعمال السينمائية التي تنافس في سباق موسم الأضحي السينمائي وينافس فيلم "الديزل" بقوة علي صدارة شباك التذاكر، وأستطاع صناع فيلم "البدلة" جذب جمهور العيد بخلطة كوميدية تتناسب مع طبيعة الجمهور في هذا الموسم.

4 عوامل ساهمت في نجاح بدلة تامر

- الفيلم يضم عدد كبير من النجوم والشخصيات الرياضية كضيوف شرف خلال أحداثه وأغلبهم ظهر بشخصيته الحقيقية وهو ما أضاف نوع من التميز لوجودهم، ومن بين ضيوف الشرف الذي ظهورا بشخصياتهم الحقيقة الفنان أحمد زاهر والكابتن مجدي عبدالغني عضو الجبلاية والأعلامي والمعلق الرياضي أحمد شوبير كما شارك أيضاً كل من حسن الرداد وإيمي سمير غانم وسلوي محمد علي وياسر علي ماهر كضيوف في سياق العمل.

 

- بالرغم من أن الفنان تامر حسني يتعاون لأول مرة مع الفنان أكرم حسني إلا أن الثنائي جمعهم كيميا، كما ان ذلك التجربة ثبتت أقدام أكرم حسني في السينما بموهبته العالية الذي تجعله في منطقة مختلفة طوال الوقت، وهذا الأمر يحسب لأكرم حسني فهو ممثل محترف يجيد التأقلم مع أي فنان يقف أمامه.

 

- أمينة خليل من أهم المواهب الفنية التي ظهرت علي الساحة الفنية في السنوات الأخيرة أستطاعت أن تثبت أقدامها سريعاً وتحجز مقعداً بين كبار النجمات في مصر بملامحها المختلفة وقدراتها الفنية المميزة وتقدم من خلال فيلم "البدلة" لأول مرة عمل كوميدي أستطاعت فيه بإدائها وطلتها المميزة أن تكون أحد أهم أسباب نجاحه.

 

- "البدلة" ليس الأفضل في مسيرة تامر حسني الفنية  كممثل فهناك أعمال أخر قدمها أهم وأفضل من حيث النواحي الفنية أو حتي الإداء، لكنه دائماً يبحث عن التجديد والتطور، وفي هذا العمل يظهر بلوك مختلف كما أنه قدم شخصيته بالفيلم بإداء سهل ممتنع وساعده في ذلك وجود أبطال موهوبين.

 

5 سقاطات تنتقص من العمل

- "البدلة" فيلم "من أجل الضحك فقط"، هو عمل كوميدي من البداية للنهاية حتي في اللحظات المؤثرة أو الأكشن والمطاردات يقوم أبطال العمل بتبادل الأفيهات لعدم خروج الجمهور من موجة الضحك، لا يوجد قصة جديدة أو فكرة مختلفة أو تناول لشئ معين لذلك فهو مناسب لفئة جمهور العيد.

 

- الأفيهات المتواجدة في الفيلم من البداية للنهاية جميعها +18 للكبار فقط والنظيف فيها يحمل أسقاط جنسي أيضاً، وتعد هذة الطريقة هي الأسهل في إضحاك الجمهور فهي لا تطلب مجهود كبير بل تطلب لباقة في القاء الإفيه وهو ما برع فيه تامر وأكرم طوال أحداث الفيلم لذلك فأغلب تعليقات  الجمهور علي الفيلم "هيسترية ضحك". 

 

- تسبب الفيلم في أهانات للعديد من الشخصيات فكان هناك أسقاط علي المستشار مرتضي منصور بإن الحكام تخاف منه لذلك فهم يتراجعون في قرارتهم ويتغاضون عن أخطاء فريق الزمالك خوفاً منه وهو ما يحما أسائه مشتركة لكل من جمهور الزمالك ورئيس نادية ولجنة الحكام.

 

- التقليل من قيمة "الخال" ففي الفيلم يقدم أكرم حسني دور شقيق والدة الفنان تامر حسني أي أنه "خاله" ولكنهم في نفس المرحلة العمرية، وطوال أحداث الفيلم يتطاول تامر حسني بالضرب والسباب والتطاول علي أكرم حسني مع عدم احترام أنه خاله حتي أن كانوا في نفس السن، وإذا كان  تم تغيير قصة الفيلم ليكون أكرم صديق تامر  كان سيكون أفضل ولن يؤثر علي قصة الفيلم.

 

- "مؤخرة أكرم" كانت حاضرة وبقوة خلال أحداث الفيلم بل أنها كانت "ماستر سين" أكثر من مرة خلال الأحداث فتكررت الأفيهات عليها بشكل سخيف، وأكرم حسني موهوب وحضوره قوي ولايحتاج لذلك.

       
palestinetoday

GMT 18:08 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

العالم ينتظر الجونة السينمائي

GMT 19:15 2018 الجمعة ,13 تموز / يوليو

رحمة حسن "التسريب بعد الفشل"

GMT 00:09 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

محمد منير.. "النسيم لا يقول آهات"

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البدلة هيسترية ضحك بإفيهات رخيصة البدلة هيسترية ضحك بإفيهات رخيصة



ارتدت فستانًا باللون الأزرق الغامق من تصميم "ديور"

نادين لبكي تتألّق على السجادة الحمراء في افتتاح "كان"

باريس - فلسطين اليوم
لفتت المخرجة نادين لبكي أنظار الصحافة العالمية في مدينة "كان" الفرنسية، وذلك أثناء إطلاق فعاليات جائزة Un Certain Regard التي تترأس لجنة تحكيمها كأول امرأة لبنانية وعربية في هذا المنصب. وأطلت نادين لبكي على السجادة الحمراء لـ"مهرجان كان السينمائي" في دورته الـ72 Cannes Film Festival في فستان باللون الأزرق الغامق من تصميم ديور، حيث بدت بغاية الأناقة. اتبعت نادين لبكي في إطلالتها أسلوبا كلاسيكيا أنيقا فلفتت الأنظار إليها، وكانت لبكي شاركت العام الماضي في مهرجان كان من خلال فيلمها كفرناحوم. وتعدّ نادين لبكي التي تترأس Un Certain Regard أول عربية تحصل على هذا المنصب البارز ضمن لجنة مشاهدة أفلام مهرجان كان. قد يهمك أيضا: نادين لبكي تتألق بفستان أبيض في "أوسكار 2019" الفنانة دّرة تتألق بإطلالتين جذابتين في مهرجان كان السينمائي    ...المزيد

GMT 14:36 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك
 فلسطين اليوم - ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك

GMT 16:13 2014 الأربعاء ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

الدكتورة أميرة الهندي تؤكد استحواذ إسرائيل على ثلث المرضى

GMT 01:13 2017 الثلاثاء ,11 إبريل / نيسان

داليدا خليل تنتهي من تصوير مشاهدها في "سكت الورق"

GMT 06:10 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

"بيجو" تنافس مجددًا في السوق بإصدار "308" متطور

GMT 00:06 2016 الإثنين ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

ايكاترينا الكسندروفا تنال لقبها الأول في بطولة "ليموج" للتنس

GMT 13:06 2014 الأحد ,21 كانون الأول / ديسمبر

استهداف 16 أمين في مشروع تشجيع القراءة

GMT 11:13 2017 الجمعة ,11 آب / أغسطس

desigual تقدم أفكارا جديدة للشاب المنطلق
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday