البدلة هيسترية ضحك بإفيهات رخيصة
آخر تحديث GMT 01:58:06
 فلسطين اليوم -

"البدلة".. هيسترية ضحك بإفيهات رخيصة

 فلسطين اليوم -

البدلة هيسترية ضحك بإفيهات رخيصة

بقلم - أمير محمد خالد

"البدلة" من أهم من الأعمال السينمائية التي تنافس في سباق موسم الأضحي السينمائي وينافس فيلم "الديزل" بقوة علي صدارة شباك التذاكر، وأستطاع صناع فيلم "البدلة" جذب جمهور العيد بخلطة كوميدية تتناسب مع طبيعة الجمهور في هذا الموسم.

4 عوامل ساهمت في نجاح بدلة تامر

- الفيلم يضم عدد كبير من النجوم والشخصيات الرياضية كضيوف شرف خلال أحداثه وأغلبهم ظهر بشخصيته الحقيقية وهو ما أضاف نوع من التميز لوجودهم، ومن بين ضيوف الشرف الذي ظهورا بشخصياتهم الحقيقة الفنان أحمد زاهر والكابتن مجدي عبدالغني عضو الجبلاية والأعلامي والمعلق الرياضي أحمد شوبير كما شارك أيضاً كل من حسن الرداد وإيمي سمير غانم وسلوي محمد علي وياسر علي ماهر كضيوف في سياق العمل.

 

- بالرغم من أن الفنان تامر حسني يتعاون لأول مرة مع الفنان أكرم حسني إلا أن الثنائي جمعهم كيميا، كما ان ذلك التجربة ثبتت أقدام أكرم حسني في السينما بموهبته العالية الذي تجعله في منطقة مختلفة طوال الوقت، وهذا الأمر يحسب لأكرم حسني فهو ممثل محترف يجيد التأقلم مع أي فنان يقف أمامه.

 

- أمينة خليل من أهم المواهب الفنية التي ظهرت علي الساحة الفنية في السنوات الأخيرة أستطاعت أن تثبت أقدامها سريعاً وتحجز مقعداً بين كبار النجمات في مصر بملامحها المختلفة وقدراتها الفنية المميزة وتقدم من خلال فيلم "البدلة" لأول مرة عمل كوميدي أستطاعت فيه بإدائها وطلتها المميزة أن تكون أحد أهم أسباب نجاحه.

 

- "البدلة" ليس الأفضل في مسيرة تامر حسني الفنية  كممثل فهناك أعمال أخر قدمها أهم وأفضل من حيث النواحي الفنية أو حتي الإداء، لكنه دائماً يبحث عن التجديد والتطور، وفي هذا العمل يظهر بلوك مختلف كما أنه قدم شخصيته بالفيلم بإداء سهل ممتنع وساعده في ذلك وجود أبطال موهوبين.

 

5 سقاطات تنتقص من العمل

- "البدلة" فيلم "من أجل الضحك فقط"، هو عمل كوميدي من البداية للنهاية حتي في اللحظات المؤثرة أو الأكشن والمطاردات يقوم أبطال العمل بتبادل الأفيهات لعدم خروج الجمهور من موجة الضحك، لا يوجد قصة جديدة أو فكرة مختلفة أو تناول لشئ معين لذلك فهو مناسب لفئة جمهور العيد.

 

- الأفيهات المتواجدة في الفيلم من البداية للنهاية جميعها +18 للكبار فقط والنظيف فيها يحمل أسقاط جنسي أيضاً، وتعد هذة الطريقة هي الأسهل في إضحاك الجمهور فهي لا تطلب مجهود كبير بل تطلب لباقة في القاء الإفيه وهو ما برع فيه تامر وأكرم طوال أحداث الفيلم لذلك فأغلب تعليقات  الجمهور علي الفيلم "هيسترية ضحك". 

 

- تسبب الفيلم في أهانات للعديد من الشخصيات فكان هناك أسقاط علي المستشار مرتضي منصور بإن الحكام تخاف منه لذلك فهم يتراجعون في قرارتهم ويتغاضون عن أخطاء فريق الزمالك خوفاً منه وهو ما يحما أسائه مشتركة لكل من جمهور الزمالك ورئيس نادية ولجنة الحكام.

 

- التقليل من قيمة "الخال" ففي الفيلم يقدم أكرم حسني دور شقيق والدة الفنان تامر حسني أي أنه "خاله" ولكنهم في نفس المرحلة العمرية، وطوال أحداث الفيلم يتطاول تامر حسني بالضرب والسباب والتطاول علي أكرم حسني مع عدم احترام أنه خاله حتي أن كانوا في نفس السن، وإذا كان  تم تغيير قصة الفيلم ليكون أكرم صديق تامر  كان سيكون أفضل ولن يؤثر علي قصة الفيلم.

 

- "مؤخرة أكرم" كانت حاضرة وبقوة خلال أحداث الفيلم بل أنها كانت "ماستر سين" أكثر من مرة خلال الأحداث فتكررت الأفيهات عليها بشكل سخيف، وأكرم حسني موهوب وحضوره قوي ولايحتاج لذلك.

       
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البدلة هيسترية ضحك بإفيهات رخيصة البدلة هيسترية ضحك بإفيهات رخيصة



GMT 18:08 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

العالم ينتظر الجونة السينمائي

GMT 19:15 2018 الجمعة ,13 تموز / يوليو

رحمة حسن "التسريب بعد الفشل"

GMT 00:09 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

محمد منير.. "النسيم لا يقول آهات"

اعتمدها سيرين عبد النور باللون الزهري ونسقت معها توب وحذاء أسود

إطلالات مميزة للنجمات بالبدلة الرسمية استوحي منها أفكار مبتكرة

بيروت - فلسطين اليوم
دخلت البدلة الرسمية للنساء الموضة في ثمانينات القرن الماضي، ومنذ ذلك الوقت أصبحت من التصاميم الأكثر تميزاً كونها قطعة توحي بالكثير من الثقة والعصرية، وكثيرات من النجمات العالميات كما العربيات أصبحن ميالات لاعتماد اطلالات في البدلة الرجالية في مختلف المناسبات الرسمية منها أو الكاجوال وقد جمعنا اليوم اطلالات مميزة للنجمات فيها لتستوحي أفكار عصرية ومبتكرة لعيد الفطر. وقد لاحظنا أن كل من النجمات اعتمدت اطلالة مختلفة ومميزة في البدلة الرسمية ان كان من ناحية اللون أو القصة فمثلاً سيرين عبد النور اعتمدتها مؤخراً باللون الزهري الغني ونسقت معها توب وحذاء باللون الأسود، ونجوى كرم التي شاهدناها مؤخراً في اطلالة رائعة اختارت فيها البدلة الرسمية باللون الأسود مع تفاصيل فضية ميتالك أضفت عليها لمسات شبابية. ودرة زروق التي تألقت في إ...المزيد

GMT 09:00 2015 السبت ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ثري عربي يمتلك مجموعة نادرة من المجوهرات الثمينة

GMT 22:37 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

تحذيرات من بقاء حيوان الليمور في مدغشقر على قيد الحياة

GMT 11:20 2015 الجمعة ,06 شباط / فبراير

الحزن ليس وحده سببًا لذرف الدموع

GMT 17:08 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الشباب أصبحوا يفضلون إقامة علاقات عاطفية رومانسية

GMT 18:04 2015 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

"القرية النجدية" من أفضل المطاعم في الرياض

GMT 17:57 2019 السبت ,01 حزيران / يونيو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 05:53 2017 الجمعة ,29 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة من الأساليب لتجديد ديكور المطبخ بشكل رائع

GMT 01:17 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

خبراء الديكور يكشفون أفضل طرق تزيين طاولة عيد الميلاد

GMT 12:58 2016 السبت ,09 إبريل / نيسان

صفاء سلطان تتمرد في رمضان وتظهر بأربع شخصيات

GMT 08:39 2017 السبت ,28 كانون الثاني / يناير

استمتع بطبيعة الريف الهولندي الساحرة في مدينة الدراجات

GMT 09:34 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات عصرية في غرفة المعيشة وأماكن التلفيزون المودرن

GMT 19:04 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

"ساحل تركيا" مقصد الهاربين من حرارة الصيف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday