نظفوا إعلامنا من الجهلة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نظفوا إعلامنا من الجهلة

 فلسطين اليوم -

نظفوا إعلامنا من الجهلة

بقلم: محمد القوصي

حان الوقت لتكون لنا وقفه كي يتم تنظيف الوسط الرياضي بل و الإعلام الرياضي من الفقاقيع التي طفت على السطح .. هذا الإعلام الرياضي خصوصًا المرئي ابتلي بفقاقيع وجهلة ومتعصبين يا سادة ليس كل من كان نجم في كرة القدم يصلح لكي يقدم لنا برنامجًا رياضيًا فهذا علم وله كليات وجامعات ودراسات مطولة تُعلم وتُدرس وتُربي على أخلاقيات ومواثيق شرف حان الوقت ليكون لدولة بحجم مصر ضوابط في كل من يظهر على الشاشة أو يمسك بالميكرفون الحمد لله مهنة الصحافة بها حد أدني من هذا العبث لأن لها شروطًا صحيح أن كل مهنة بها ما يعيبها لكن ما في الصحافة قليل جدا مقارنة بما نشاهده على الفضائيات فلا يعقل أن شخصًا ناقص التعليم والعقل والرؤية يتم السماح له بالجلوس على الشاشة ويتحدث إلى الناس وينصحهم ويكون هو موجهًا للرأي العام ومؤثرًا فيه بل وصانعه كيف هذا وهو أصلًا بل رأي أو رؤية ولا ثقافة أو حد أدنى من التعليم كل مؤهلاته أنه شخص معروف في المجتمع لأنه لعب كرة قدم في الأهلي أو في الزمالك وهذا مهارته في قدمه وليس في عقله.. والسؤال هل كل من يمسك بالميكرفون تكون الـ 90 دقيقة ملكًا له يقول ما يشاء و يرفع هذا ويخفض ذاك دون حسيب أو رقيب هذا لا يحدث في اي مكان في العالم إلا في مصر حرية بلا حدود و كلام بلا قيود .

حان الوقت لكي يتم تنظيف إعلام مصر ومعلقو المباريات ولا يظهر على الشاشة أي شاشة خاصة أو تليفزيون الدولة ألا من يستحق فهل يعقل أن يأتي صاحب قناة خاصة بجهلة ويضعهم ليعلموننا الأخلاق والقيم وهم أصلا يفتقدون للقيم والأخلاقيات بل ويشعلون نار التعصب بين أبناء الشعب الواحد .. لذلك نحتاج لقانون عام وقواعد صارمة تنظم الإعلام ومن لا يلتزم يتم قفله فهذه ليست حرية رأي هذه سفالة وسقوط وانحدار وتصفية خلافات شخصية وتعصب .. فهل تفيقي يا مصر وتستغلي هذه الكارثة التي وقعت بين قامة إعلامية كبيرة ومعلق رياضي معروف .. ما لم نفق سنرى المشهد الأسوأ .. وهل يوجد أسوأ مما شاهدنا في برنامج وائل الإبراشي .. نعم واللي يعيش ياما يشوف مادام القانون عاجزا .. فعلا من أمن العقاب أساء الأدب ومن يسيئون الأدب الآن في مصر .. "متعدش".

palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نظفوا إعلامنا من الجهلة نظفوا إعلامنا من الجهلة



GMT 12:55 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

ماذا قدمتم لتصبحوا صحفيين وناشطين؟

GMT 03:03 2017 الأربعاء ,30 آب / أغسطس

ربي يقوي عزايمك يا يمه ...

GMT 12:45 2017 الخميس ,10 آب / أغسطس

بيت بيوت

GMT 08:15 2017 الجمعة ,04 آب / أغسطس

شبكات التواصل بين السلبي والايجابي

GMT 21:03 2017 الجمعة ,14 تموز / يوليو

بين إعلام الحقيقة وإعلام المنتفعين

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:05 2020 الأحد ,12 إبريل / نيسان

أفكار فساتين ربيعية ناعمة من ياسمين صبري

GMT 20:35 2020 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

مواجهات حاسمة خلال شهر كانون الثاني في ختام دوري الطائرة

GMT 13:25 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

"لا باز" وجهة سياحية تستحق الزيارة عند السفر إلى بوليفيا

GMT 13:30 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نشاطات محفزة واوقات سعيدة

GMT 16:34 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

كاتب مصري يعرب عن تفاؤله بالثورة الصناعية في الصعيد

GMT 11:50 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

اعترافات جريئة لعدد من المشاهير تصدم الجمهور
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday