أسوس تعلن طرح هاتف ذكي صمم خصيصًا لالتقاط السيلفي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"أسوس" تعلن طرح هاتف ذكي صمم خصيصًا لالتقاط "السيلفي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "أسوس" تعلن طرح هاتف ذكي صمم خصيصًا لالتقاط "السيلفي"

هاتف أسوس الذكر لالتقاط صور السيلفي
الرباط-فلسطين اليوم

طرحت شركة "أسوس"، الاثنين، خلال حدث خاص نظمته في إطار مشاركتها بمعرض "كومبوتيكس 2015" الذي انطلق في العاصمة التايوانية، تايبيه، عن هاتف ذكي جديد ليكون الحل الأمثل لالتقاط الصور الذاتية "سيلفي" بفضل كاميراته الأمامية التي تبلغ دقتها 13 ميغابكسل، ولأنه موجه لعشاق التقاط صور "السيلفي"، أطلقت الشركة التايوانية على هاتفها الجديد اسم "زينفون سيلفي".

وتمتاز كاميرا الهاتف الخلفية التي تأتي أيضًا بدقة 13 ميغابكسل، بتقنية التركيز التلقائي بالليزر، الميزة نفسها التي توفرها نظيرتها "إل جي" في هاتفيها الذكيين، "جي 3 و جي 4". وتأتي كلتا الكاميراتين بفلاش مزدوج اللون، فضلًا عن زر خلفي تحت الكاميرا لتسهيل التقاط صور "السيلفي".

و يقدم "أسوس" الجديد الذي يأتي بسماكة 10.8 ميليمترات ويزن 170 غرامًا، شاشة "آي بي إس" بقياس 5.5 بوص وبالدقة الكاملة 1080 بي، مع طبقة حماية من زجاج "غوريلا غلاس 4″، ودعم تقنية "أسوس تروفيفيد"، ويعمل بمعالج ثماني النوى يدعم معمارية 64 بت من نوع "كوالكوم سنابدراغون615".

ويأتي الجهاز ضمن خيارين من حيث ذاكرة الوصول العشوائي "رام" وذاكرة التخزين الداخلية، حيث يقدم 2 أو 3 غيغابايت من الأولى، و16 أو 32 غيغابايت من الأخرى، مع إمكانية توسعة سعة التخزين الداخلية إلى 64 غيغابايت عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية "ميكرو إ سدي"، ويضم الهاتف الذي يعمل بالإصدار 5.0 "لوليبوب" من نظام التشغيل "أندرويد" مع واجهة المستخدم الخاصة بـ"أسوس"، بطارية بسعة 3.000 ميلي أمبير/ساعة، ويدعم الهاتف شبكات الجيل الرابع "جي إل تي إي4" وتقنية "بلوتوث 4.0" وشريحتي اتصال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسوس تعلن طرح هاتف ذكي صمم خصيصًا لالتقاط السيلفي أسوس تعلن طرح هاتف ذكي صمم خصيصًا لالتقاط السيلفي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday