السفارة الأردنية في لندن تشارك في معرض الربيع السنوي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

السفارة الأردنية في لندن تشارك في معرض الربيع السنوي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السفارة الأردنية في لندن تشارك في معرض الربيع السنوي

السفارة الأردنية
لندن - فلسطين اليوم

رسمي الشقيرات شاركت السفارة الأردنية في لندن بمعرض الربيع السنوي الذي تنظمه الهيئة الدولية للخدمات الإجتماعية في بريطانيا والتي تقوم بأعمال خيرية من أجل دعم مشاريع مختلفة لصالح الأطفال في أكثر من مائة دولة حول العالم.

وتحرص السفارة الأردنية على المشاركة سنويا في هذا المعرض الذي يستمر يومين في بلدية كينسنغتون بلندن، بمشاركة عدد كبير الدول ممثلين بسفاراتهم وبعثاتهم الدبلوماسية في لندن.

وأكد السفير الأردني في لندن مازن الحمود، أن مشاركة السفارة سنويا في هذا المعرض يعكس تواصلها مع منظمات المجتمع المدني البريطانية ومحاولة المساهمة في الجانب الإنساني لهذه المنظمات التي يذهب ريعها وبشكل كامل للأعمال الخيرية سواء داخل بريطانيا أو خارجها.

وأضاف الحمود لمراسل (بترا) في لندن أن الجناح الأردني يشهد اقبالا كبيرا وترحيبا من الزائرين البريطانيين والاردنيين المقيمن في المملكة المتحدة لما يقدمه من منتجات تلقى رواجا مثل زيت الزيتون ومنتجات مصنعة من أملاح البحر الميت والحلويات والملابس الفلكلورية والمطرزات الأردنية التي تنتجها مؤسسة نهر الأردن.

وأشار إلى أن المعرض يشكل فرصه لتعريف المستهلك البريطاني بالمنتجات الأردنية وعرضها بسعر في متناول الجميع بهدف الترويج لها وإدخالها إلى السوق البريطانية.

وجرى على هامش المعرض توزيع صور وبروشورات خاصة بالأماكن السياحية والأثرية والدينية في الأردن بهدف التعريف بها ولجذب السائح البريطاني إليها، كما وقدمت الخطوط الجوية الملكية الأردنية في لندن تذكرتي سفر مجانا للمعرض بهدف دعم المشاركة الأردنية في المعرض والترويج للأردن سياحيا.

وزار الجناح الأردني عدد كبير من أبناء الجالية الأردنية المقيمين في بريطانيا، والمواطنين البريطانيين والزوار من انحاء العالم.

وقال المواطن الأردني فرديناند الزيود أنه يحرص سنويا على زيارة المعرض لشراء المنتجات الأردنية والتي غالبا ما لايجدها في السوق البريطاني وإن وجد بعضها فإنها تكون في أماكن معينة يصعب أحيانا كثيرة من الوصول إليها.

واضاف أن "زيارتي للجناح الأردني تشعرني في التواصل مع بلدي وافتخر بمنتجاتنا الوطنية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السفارة الأردنية في لندن تشارك في معرض الربيع السنوي السفارة الأردنية في لندن تشارك في معرض الربيع السنوي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday