عدسات المصورين ترصد كيم كارديشان في ملابس حمل جريئة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عدسات المصورين ترصد كيم كارديشان في ملابس حمل جريئة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عدسات المصورين ترصد كيم كارديشان في ملابس حمل جريئة

عدسات المصورين ترصد كيم كارديشان في ملابس حمل جريئة
باريس ـ مارينا منصف

رصدت عدسات المصورين نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارديشان، في ملابس حمل جريئة ضيقة كشفت عن علامات حملها في طفلها الثاني، وذلك عند وصولها إلى مطار شارل ديغول الفرنسي من لوس أنجلوس الاثنين.

وكشفت كارديشان مؤخرًا أنها اكتسبت حوالي 20 رطلًا بعد مرور خمسة أشهر على حملها، وبالرغم من حملها في الشهر الخامس، إلا أنها فضلت الإطلالة المثير على المريحة، حيث تألقت في تنورة ميدي ضيقة للغاية سوداء كشفت عن علامات الحمل البارزة لديها في طفلها الثاني، كما أبرزت منحنيات جسدها المثيرة في سترة سوداء قصيرة مفتوحة الصدر بأزرار من الأسفل.

وأضفت النجمة الأميركية البالغة من العمر (34 عامًا)، على إطلالتها المزيد من الرونق والجاذبية بارتداء زوج مثير من الأحذية السوداء من الدانتيل، بينما كانت متجهة خارج المطار إلى العاصمة الفرنسية.

وزادت زوجة مغني "الراب" الشهير كاني ويست، ووالدة الطفلة نورث البالغة من العمر (عامين)، إلى ملابس حملها الضيقة المزيد من الجاذبية، بارتداء معطف أسود طويل.

وأعطت المزيد من البريق والأناقة التي تميز نجوم الصف الأول، بزوج من النظارات الشمسية السوداء الأنيقة، وعلى الرغم من رحلتها المتعبة والمرهقة عبر المحيط الأطلسي، إلا أن فتاة غلاف مجلة "فوغ" احتفظت بمكياج مثالي، وتصفيفة شعر سوداء ليست مفلجة من المنتصف بطريقة لا تشوبها شائبة.

وسبق وأن كشفت كيم عن معاناتها من آثار الحمل مثل غثيان الصباح، عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وليس من المستغرب أن تكشف عن عثورها على علاج وصفه الطبيب للغثيان الصباحي الأحد، أي قبل رحلتها إلى العاصمة الفرنسية الاثنين.

ويبدو أن تأثير الدواء الجديد سريع المفعول، حيث تمكنت من الصعود على متن طائرتها الخاصة في بربانك، كاليفورنيا، وتحملت مشاق الرحلة إلى باريس.

وتتميز كيم بأنها لطيفة مع معجبيها، حيث توقفت لتوقيع أوتوجرافات معجبيها الصغار، الذين كانوا يحملون نسخة من غلاف مجلة "رولينج ستون" التي تصدرتها كيم مؤخرًا.

ونشرت النجمة الأميركية صورة "سيلفي" على صفحتها الخاصة، التي أظهرت مكياجًا لا يشوبه شائبة يتميز بمحدد عيون أسود كثيف كشف جمال عينيها.

وأفادت في حوارها مع صحيفة "يو إس ويكلي": "حتى أكون صادقة، أعاني من غثيان صباح مرهق حقًا، وغثيان طوال النهار وطوال الليل، حيث بالكاد أستطيع مغادرة السرير".

وأضافت: "حاولت تغيير بعض الأشياء في نمط حياتي، مثل النظام الغذائي المتبع، ولكن لم يجد أي شيء نفعًا، لذلك توجهت إلى طبيبي المختص".

وتحدثت كيم في صباح الأحد عن العلاج المعجزة الذي أوصى به طبيبها لعلاج غثيان الحمل، وتابعت في حوارها: "لقد وصف لي الطبيب الخاص دواء Diclegis، وشعرت أني أفضل كثيرًا، والأهم من ذلك، فإنه لا يشكل أي خطر على الجنين".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عدسات المصورين ترصد كيم كارديشان في ملابس حمل جريئة عدسات المصورين ترصد كيم كارديشان في ملابس حمل جريئة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday