فان غال يجدد رغبته في التعاقد مع شفاينشتايغر وشنايدرلان وديباي ودارميان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فان غال يجدد رغبته في التعاقد مع شفاينشتايغر وشنايدرلان وديباي ودارميان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فان غال يجدد رغبته في التعاقد مع شفاينشتايغر وشنايدرلان وديباي ودارميان

لويس فان غال
لندن-فلسطين اليوم

جدد مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم، الهولندي لويس فان جال رغبته في التعاقد مع لاعب من كبار النجوم المميزين دون أن يسميه، فـ"بمجيء (الألماني) شفاينشتايغر، و(الفرنسي) شنايدرلان، و(الهولندي) ديباي و(الإنكليزي) دارميان، بات مانشستر أفضل من العام الماضي"، يقول فان جال، مستدركاً: "لكن علينا أن نكون أفضل، ولهذا نحن بحاجة إلى إبداع مهاجم".

فان جال عازم هذا الموسم على تحقيق "معجزة" مع "الشياطين الحمر"، ستكون مسك الختام قبل أن يعتزل عالم التدريب في عام 2017 كما قال، مضيفًا أن هذا سيتيح له المجال في اكتشاف عوالم أخرى غير كرة القدم.

وأمام التصريحات المتواصلة لفان جال، بما فيها أن ناديه مستعد لدفع 100 مليون يورو مقابل التعاقد مع مهاجم جديد، تدور الشائعات حول هوية المهاجم المحتمل لحمل قميص الشياطين الحمر.

بيدرو رودريغيز

مهاجم برشلونة من أقوى المرشحين للانتقال إلى مانشستر، ولا يخفي هو نفسه سرا بأنه يود مغادرة الفريق الكتالوني، وكشفت بعض التسريبات بوجود مفاوضات جارية بين الفريقين الإسباني والانكليزي، قطعت فيها أشواط متقدمة، وتقدر قيمة اللاعب في بورصة الانتقالات بنحو عشرين مليون يورو.

توماس مولر

استنادا إلى تقارير إعلامية ألمانية، فإن مانشستر يونايتد عرض على بايرن ميونيخ الألماني ثمانين مليون يورو مقابل ضم الدولي توماس مولر، بيد أن رئيس البايرن كارل-هاينز رومينيغه علق بأن اللاعب ليس للبيع، وكان ذلك عقب الإعلان عن انتقال زميله شفاينشتايغر إلى الدوري الانكليزي، ومن غير الواضح ما إذا كان هذا القرار نهائياً لبايرن بخصوص اللاعب أم أنه كان وقتياً فقط، وغرضه احتواء غضب الجمهور عقب الإعلان عن صفقة شفاينشتايغر، محبوب المشجعين.

غاريث بيل

قبل أسابيع قليلة ألمح فان جال أنه بصدد إبرام صفقة مفاجأة من العيار الثقيل قبل نهاية موسم الانتقالات الصيفية، وطبعاً، الصحافة المحلية لم تفوت الفرصة في الربط بين هذه التصريحات وبين هذا اللاعب أو ذاك، ومن هذا المنطلق، أعلنت صحيفة (صنداي بيبول) الانكليزية، أن النجم الويليزي غاريث بيل جناح فريق ريال مدريد هو المقصود، مستندة إلى معلومات ساقتها من مسؤولين بقلعة الشياطين الحمر، لكن هناك مشكلة بسيطة تعترض مانشستر، وهي أن عليه دفع مبلغ 125 مليون إذا أراد الظفر بخدمات بيل.

فيرناندو يورينتي

مهاجم يوفينتوس تورين يتمتع بطول القامة، ما جعل نصف أهدافه إلى غاية اللحظة من تمريرات رأسية، ولأن علاقة المهاجم الإسباني مع "السيدة العجوز" تبدو قد بلغت نهايتها، فمن الممكن أن يصبح يورينتي صفقة جيدة ليونايتد، لكن مدرب أرسنال أرسين فينغر دخل على الخط، وحسب صحيفة "صن" الانجليزية، فإن أرسنال تقدم بعرض أولي لليوفي حول إمكانية ضم المهاجم الإسباني البالغ من العمر ثلاثين عاماً، لكن دون تقديم مبلغ محدد، وفي مواقع بريطانية أخرى تردد أن أرسنال عرض ما قيمته 12,5 مليون يورو مقابل يورينتي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فان غال يجدد رغبته في التعاقد مع شفاينشتايغر وشنايدرلان وديباي ودارميان فان غال يجدد رغبته في التعاقد مع شفاينشتايغر وشنايدرلان وديباي ودارميان



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday