محكمة إسرائيلية تتهم الشاب قطينة بتعمد صدم إسرائيليين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

محكمة إسرائيلية تتهم الشاب قطينة بتعمد صدم إسرائيليين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محكمة إسرائيلية تتهم الشاب قطينة بتعمد صدم إسرائيليين

وزارة العدل الاسرائيلية
القدس - فلسطين اليوم

أعلنت وزارة العدل الاسرائيلية أمس ان محكمة في القدس وجهت تهما لشاب فلسطيني بصدم اسرائيليين اثنين عمدا قبل اسبوعين ما ادى الى مقتل رجل واصابة امرأة بجروح خطيرة.

وقالت الوزارة في بيان ان خالد قطينة (37 عاما) وهو يقيم في قرية عناتا في الضفة الغربية المحتلة قرب القدس الشرقية قام بقتل شالوم يوحاي شيركي (26 عاما) والشروع في قتل شيرا كلاين (20 عاما).

واتهم قطينة بقيادة سيارته وصدم «بقوة كبيرة» الاسرائيليين بينما كانا يقفان في محطة للحافلات في القدس الشرقية المحتلة في 15 من نيسان الماضي.

ووصف المفتش العام للشرطة الاسرائيلية يوحنان دانينو الهجوم في حينه «بالهجوم المريع».

وبحسب وثيقة الاتهام التي حصلت وكالة فرانس برس على نسخة منها فان قطينة غضب من تأخيره على الحواجز الاسرائيلية عندما كان يقود والديه من عناتا الى منزل العائلة في حي الشيخ جراح في القدس الشرقية المحتلة.

واشارت الوثيقة انه بعد أن انزل والديه «بدأ المتهم بالتفكير في تنفيذ هجوم ذي طبيعة قومية انتقامية ضد اليهود».

واضافت: «قرر صدم اليهود وقتلهم بسيارته».

واعتقلت الشرطة الاسرائيلية فلسطينيا يشتبه بقيامه بصدم ثلاثة عناصر من الشرطة الاسرائيلية عمدا في القدس الشرقية المحتلة السبت.

وبحسب الشرطة الاسرائيلية فان المشتبه به هو من سكان مخيم شعفاط للاجئين في القدس الشرقية المحتلة ويعتقد بأنه قام بصدم الشرطيين في الطور قرب جبل الزيتون في وقت متأخر من مساء السبت.

وفي آذار الماضي قام شاب فلسطيني من القدس الشرقية بدهس عدد من المارة بين شطري المدينة الشرقي والغربي، ثم حاول طعن عدد من المارة بسكين، قبل ان يصاب بجروح خطيرة برصاص الشرطة.

وفي تشرين الثاني قتل عنصر في حرس الحدود واصيب عدد من الاشخاص بجروح عندما دهس فلسطيني بسيارته مجموعة من المارة امام موقف للقطار الخفيف في القدس.

وفي تشرين الاول قام فلسطيني آخر بالعمل نفسه امام موقف للترامواي ايضا ما ادى الى مقتل طفل في شهره الثالث وامرأة من الاكوادور في الثانية والعشرين من العمر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محكمة إسرائيلية تتهم الشاب قطينة بتعمد صدم إسرائيليين محكمة إسرائيلية تتهم الشاب قطينة بتعمد صدم إسرائيليين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday