نادي شباب الخليل يقيم مأدبة عشاء كبرى الأربعاء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نادي شباب الخليل يقيم مأدبة عشاء كبرى الأربعاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نادي شباب الخليل يقيم مأدبة عشاء كبرى الأربعاء

نادي الخليل
الخليل - فلسطين اليوم

أَقام نادي شباب الخليل حفل عشائه الخيري برعاية رئيس بلدية الخليل البروفسور داود الزعتري ورئيس الغرفة التجارية المهندس محمد غازي الحرباوي، مساء يوم امس الاثنين في المركز الكوري الفلسطيني التابع لبلدية الخليل، بحضور نائب المحافظ الدكتور رفيق الجعبري، واحمد سعيد بيوض التميمي، رئيس رابطة الجامعين، وأعضاء المجلس البلدي، معاوية القواسمي رئيس اتحاد الجودو، وأعضاء غرفة تجارة الخليل، صلاح الجعبري عضو اتحاد كرة القدم، ناجح ألعزه مساعد الامين العام في المجلس الاعلى للشباب والرياضة في الجنوب والشباب، مجدي السلايمه رئيس نقابة بلدية الخليل، ورجب شاهينـ سعيد الجعبري، عبد العليم الجعبري، صالح سيد احمد، وفواز زلوم.بدأ الاحتفال الذي تولى عرافته الإعلامي رائد الشريف بتلاوة آيات عطرةٍ من القرآن الكريم رتلها الشيخ الجليل نبيل صلاح، تبعه السلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

ورحب رئيس النادي المهندس ماهر العويوي بالجميع باسم أعضاء إدارته، وبين التاريخ المجيد للنادي عبر تاريخه الطويل الحافل بالانجازات على الرغم من المحنة التي يمر بها الفريق وعبر عن ارتياحه الشديد من الالتفاف الرسمي والجماهيري حول النادي في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق، وشكر كل من ساند وآزر وقدم الدعم سواء كان ماليا أو معنويا لعميد الأندية الفلسطينية.ودعا نائب المحافظ إلى تقديم الدعم اللازم للنادي وحيا باسم المحافظ التفاف المؤسسات والشركات المميزة حول شباب الخليل، وألقى رئيس البلدية كلمة مؤثرة شَحَنَتْ الهمم، وقوبلت بالترحاب والتصفيق الحاد من الحضور خاصة أبناء النادي، وطالب الجميع بعدم تسلل الإحباط إلى أنفسهم، وحث على ضرورة إنشاء لجنة استشاريه لمساندة الاداره، وناشدهم مواصلة الدعم والمساندة للنادي وفاء لهذا الصرح الرياضي، واستذكر كيف كان يرحل خلف الفريق في جميع ملاعب محافظات الوطن مشجعا وداعما، واعتبر البلدية بيت جميع الرياضيين.

وقال رئيس الغرفة التجارية: إن الكل الخليلي جاء اليوم لدعم ومساندة العميد، وأوضح أن نتائج الفريق الأخيرة غير مرضيه لكن المطلوب من الجميع الالتفاف حوله من اجل عودة هيبته كما كانت.

ونقل صلاح الجعبري تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد وأشاد بالحضور ودعمهم والتفافهم الكبير حول ناديهم وبين أن الاتحاد يتمنى أن يرى نادي شباب الخليل وجميع أندية فلسطين بخير وتمنى لهم النجاح والتوفيق في المواسم الرياضية المقبلة.وافْتُتِحَ باب التبرعات وسارعت المؤسسات والشركات ورجال الأعمال ورجالات النادي إلى التبرع السخي الذي فاق التوقعات دعما وتأييدا والتفافا حول النادي وإدارته وفرقه الرياضية.

وتناول الجميع طعام العشاء الخيري على مأدبة المهندس جهاد الجبريني مدير عام شركة الجبريني للألبان والمواد الغذائية دعما لعميد الأندية وجماهيره.

وشكر العويوي جميع المتبرعين، وخص بالذكر حلويات السهل الأخضر "أبناء اشقير"، محلات نادر فتحي العويوي للخضار والفواكه، مدير المركز الكوري الفلسطيني سعيد الخطيب، الإعلامي المخضرم حسن سدر، على ما قدموه من تبرع وجهد سخي لإنجاح حفل عشاء العميد الخيري، وساد الارتياح أبناء النادي وكوادره لما لمسوه من التفاف وتبرع مادي كبير، وصدق مشاعر الحاضرين تجاه عميد الأندية الفلسطينية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي شباب الخليل يقيم مأدبة عشاء كبرى الأربعاء نادي شباب الخليل يقيم مأدبة عشاء كبرى الأربعاء



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday