الأسهم الأوروبية تسجّل ارتفاعًا ملحوظًا في جلسة الأربعاء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعدما سجلت انخفاضات كبيرة في الجلسة السابقة

الأسهم الأوروبية تسجّل ارتفاعًا ملحوظًا في جلسة الأربعاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأسهم الأوروبية تسجّل ارتفاعًا ملحوظًا في جلسة الأربعاء

الأسهم الأوروبية تسجّل ارتفاعًا ملحوظًا
نيويورك - فلسطين اليوم

ارتفعت الأسهم الأوروبية الأربعاء بعدما سجلت انخفاضات كبيرة في الجلسة السابقة إذ حققت أسهم قطاع الطاقة مكاسب بعد انتعاش أسعار النفط الخام، وارتفع مؤشر "ستوكس يوروب" لأسهم قطاع النفط والغاز 1.2 في المئة متصدرًا قائمة القطاعات الرابحة بعدما قفزت أسعار الخام بفضل آمال بالتوصل إلى اتفاق بين الدول المصدرة على تثبيت الإنتاج. وارتفعت أسهم "رويال داتش شل" و"بي بي" نحو واحد في المئة. وزاد مؤشر قطاع التعدين 0.8 في المئة بعد نمو نشاط قطاع الخدمات في الصين - أكبر مستهلك للمعادن في العالم - في آذار (مارس).

وصعد مؤشر "يوروفرست 300" لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى 0.2 في المئة إلى 1290.71 نقطة بعدما هبط 1.9 في المئة في الجلسة السابقة. واستقر مؤشر قطاع الرعاية الصحية بعد موافقة شركة "فايزر" الأميركية لصناعة الأدوية على إلغاء اتفاق للاستحواذ على "أليرجان" المصنعة للبوتوكس في مقابل 160 بليون دولار في انتصار كبير لمساعي الرئيس الأميركي باراك أوباما الرامية لوقف عمليات اندماج الشركات بغية التهرب من الضرائب، وارتفع مؤشر "داكس" الألماني 0.2 في المئة في حين زاد مؤشر "فايننشال تايمز 100" البريطاني و"كاك 40" الفرنسي 0.3 في المئة.

وأغلق مؤشر "نيكاي" القياسي في بورصة طوكيو للأوراق المالية على انخفاض طفيف في أطول موجة نزول منذ بدء تطبيق الخطة الاقتصادية لرئيس الوزراء شينزو آبي في وقت حامت فيه أسعار الين قرب أعلى مستوياتها في 17 شهرًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأسهم الأوروبية تسجّل ارتفاعًا ملحوظًا في جلسة الأربعاء الأسهم الأوروبية تسجّل ارتفاعًا ملحوظًا في جلسة الأربعاء



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday