مجموعة الاتصالات الفلسطينية تعلن نتائجها المالية العام الجاري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

صافي ربح 64 مليون دينار أردني

مجموعة الاتصالات الفلسطينية تعلن نتائجها المالية العام الجاري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجموعة الاتصالات الفلسطينية تعلن نتائجها المالية العام الجاري

غزة_ عبد القادر محمود

أعلنت مجموعة الاتصالات الفلسطينية عن نتائجها المالية المرحلية الموحدة للربع الثالث من العام الجاري 2015، حيث بلغت الإيرادات التشغيلية 251 مليون دينار أردني مقارنة بـ 273 مليون دينار أردني نهاية الربع الثالث من عام 2014، بانخفاض نسبته 8.1% في المائة.

وبلغ صافي الربح حوالي 64 مليون دينار أردني مقارنة بـ 65 مليون دينار أردني لذات الفترة من العام الماضي أي بانخفاض نسبته 2في المائة عن ذات الفترة.

وصرح رئيس مجلس إدارة مجموعة "الاتصالات" الفلسطينية صبيح المصري أن النتائج المالية لا تعكس بالضرورة الإنجازات الهامة التي حققتها المجموعة خلال الفترة المنصرمة، حيث أولت المجموعة اهتمامًا كبيرًا خلال العام الجاري بتطوير البنية التحتية في بعض المجالات من جهة، والحفاظ على مستويات اداء مرتفعة في شركات المجموعة من جهة أخرى، مع الأخذ بعين الاعتبار ما ستُفضي إليه مفاوضات المستوى السياسي فيما يتعلّق بخدمات الجيل الثالث مع الجانب الإسرائيلي الذي اعاق هذه التكنولوجيا لسنوات عديدة.

ولفت إلى أن المجموعة بدأت بوضع الترتيبات العملية للتحضير لتقديم الخدمة في السوق الفلسطيني مع مطالباتها المستمرة للحصول على ترددات الجيل الرابع.

وأكد المصري أن مجلس إدارة المجموعة وإدارتها التنفيذية، وشركاتها تواصل وبجد السعي الحثيث على مختلف الأصعدة سواء التجارية أو التكنولوجية أو من خلال المسؤولية الاجتماعية في مدّ يد العون لمختلف أبناء الشعب الفلسطيني، وتكريس مبدأ الشراكة الفعلية في تحقيق التنمية المستدامة.

وارتفعت وتيرة المسؤولية الاجتماعية لتشمل قطاعات عديدة من المجتمع، وأضاف: "مسؤوليتنا تجاه شعبنا الحبيب تتعاظم يومًا بيوم لأننا نؤمن أن الطريق للحرية والاستقلال مرتبط بالعطاء اللامحدود الذي يعطي املًا مشرقًا للشباب الفلسطيني الواعد، الذي يحلم بالاستقلال الذي طال انتظاره، وبالمشروع الوطني المرتكز على مؤسسات فلسطينية قوية وقادرة على تبني الرؤية الريادية لترسم دولة فلسطين كما يحلم بها أبناؤها".

وأكد الرئيس التنفيذي للمجموعة عمار العكر أن عام 2015 شهد تطورات حقيقية على صعيد الاتصالات والتكنولوجيا، فإلى جانب التقدم الملموس في موضوع الافراج عن ترددات الجيل الثالث والمباحثات الدائرة بهذا الشأن والتي قد تفضي اخيرا الى التمكن من تقديم الخدمة منتصف العام القادم، فقد قدمت المجموعة العديد من البرامج اهمها مشروع "خطوط النت الثابتة فائقة السرعة" الذي أطلقته المجموعة منتصف هذا العام، ومكنت مستخدمي الانترنت من الحصول على سرعات مضاعفة، تصل إلى 30 ميغا عبر تقنية "VDSL" في الوقت الذي تمر فيه السوق الفلسطينية بمنعطفات حساسة تلقي بظلالها مباشرة على الاستثمارات.

وتابع العكر: "المجموعة أولت اهتمامًا كبيرًا بتحقيق التنمية المستدامة تكنولوجيًا فيما يتعلق بالأجيال الصاعدة، حيث تبنت سلسلة من المشاريع بهذا الصدد، فواصلت ربط المدارس بشبكة الإنترنت".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة الاتصالات الفلسطينية تعلن نتائجها المالية العام الجاري مجموعة الاتصالات الفلسطينية تعلن نتائجها المالية العام الجاري



GMT 12:56 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

إنتاج روسيا من النفط في 2020 يسجّل أول تراجع منذ 2008
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday