مركز بلاطة يتأهب للقاء العميد في كأس أبو عمار
آخر تحديث GMT 08:31:05
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

مركز بلاطة يتأهب للقاء "العميد" في كأس أبو عمار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مركز بلاطة يتأهب للقاء "العميد" في كأس أبو عمار

مركز بلاطة
غزة ـ فلسطين اليوم

أجرى مركز بلاطة مرانه الأخير على ملعب بلدية نابلس عصر الأحد، استعداداً لأولى مبارياته في بطولة كأس الشهيد أبو عمار، والتي سيلعبها ضد شباب الخليل على ملعب ماجد أسعد عصر اليوم الثلاثاء.

وشارك في تدريبات الجدعان كل اللاعبين باستثناء عبد الحميد أبو حبيب المتواجد حالياً في المعسكر الداخلي برفقة المنتخب الأول، والذي يستعد لموقعة الإمارات ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا وكأس العالم، كما ويغيب نجم وسط الجدعان يوسف أبو رويس بعد إجرائه عملية مؤخراً على مستوى اليد اليمنى، إضافة إلى إمكانية غياب الشاب معاذ أبو ليل الذي عانى من إصابة تعرّض لها برفقة فريق بلاطة للشباب ضمن منافسات دوري الشباب.

وكان خليفة الخطيب قد ركّز خلال الأيام القليلة الماضية على الجانب البدني للاعبين بالدرجة الأولى، بهدف استعادة اللياقة التي فقدوها خلال فترة الاستراحة، وأشار الخطيب إلى أنّ مركز بلاطة أجرى استعداداته لخوض اللقاء الأول باللاعبين المتواجدين حالياً، إضافة إلى إمكانية إشراك بعض اللاعبين الذين تمّ التعاقد معهم حديثاً أمثال محمد الخطيب ومحمد جمال وغيرهما.

من جهة أخرى أكّد الخطيب أنّ الفريق بحاجة إلى المزيد من المباريات والحصص التدريبية، من أجل خلق حالة من التجانس خاصة مع اللاعبين الجدد، متمنّياً تحقيق النتائج الأفضل لإرضاء الجماهير وكل أطياف قلعة الجدعان.

وكان مركز بلاطة قد ضمّ مؤخراً محمد جمال وعدي بدران إلى جانب محمد الخطيب كما وجدد عقد حارسه عبد الله الصيداوي، فيما فقد جهود محمود أبو وردة وعمر أردنية المنتقلين إلى شباب الخليل، ونضال عطعوط لاعب اتحاد نابلس وكابتن منتخب فلسطين للشباب، الذي أنهى ارتباطه بالجدعان بشكل ودّي وبالتفاهم بينهما.

ويستعد الجدعان لمغامرة جديدة خلال الموسم الحالي، وكل العيون تجاه الفريق الذي نافس بشراسة خلال منافسات الموسم الماضي على لقبي الدوري والكأس، وحلّ وصيفاً لكلا البطولتين التي كسبها الظاهرية على مستوى الدوري فيما كان الكأس من نصيب أهلي الخليل.

بدوره، وسيم عقاب لاعب ارتكاز بلاطة أشاد بأهمية الحصص التدريبية التي خاضها الفريق، متمنّياً أن تنعكس ايجاباً على مستوى الأداء، كما تمنّى أن يكون اللاعبون الجدد قادرين على سد الفراغ الذي تركه كل من أبو وردة وأردنية، مشيراً في ذات الوقت إلى أنّ الأمر بحاجة إلى المزيد من المباريات حتى يستطيع الوافدون الجدد التجانس مع باقي العناصر، ومؤكداً أنّ منافسات كأس أبو عمّار فرصة جيدة لذلك.

وسيكون عبد الحميد أبو حبيب صانع ألعاب الجدعان، حاضراً للدفاع عن ألوان فريقه خلال اللقاء أمام شباب الخليل، حيث سيلتحق بالفريق وقت المباراة، استناداً لتعليمات المدير الفنّي للمنتخب الأول عبد الناصر بركات، الذي أعطى الضوء الاخضر للاعبين للمشاركة مع أنديتهم خلال أوقات المباريات، مع العودة إلى المعسكر الداخلي الذي من المتوقّع ان ينتهي الخميس 13 من شهر آب الجاري، قبل التوجّه إلى ألمانيا في معسكر خارجي قبل موقعة لبنان الودّية والرسمية أمام الامارات في فلسطين 8 من شهر أيلول المقبل.

يُذكر أنّ الموسم الماضي شهد مباريات مهمّة بين الفريقين كان شباب الخليل الخاسر الأكبر فيها، خاصّة تلك التي سقط فيها أمام بلاطة برباعية دون رد ضمن منافسات الدوري، إضافة إلى إقصائه من منافسات بطولة كأس فلسطين في مباراة مثيرة كسبها الجدعان من خلال ركلات الحظ الترجيحية.

ويبدو أنّ الفرصة مواتية لشباب الخليل لرد الدّين خاصّة بعد الظهور الأوّل الناجح للفريق في أولى مباريات البطولة بالفوز على ثقافي طولكرم بثلاثة أهداف دون رد، وبتألّق واضح لمهاجمه ليث خرّوب صاحب الثنائية وتامر صيام ومحمود أبو وردة الوافد الجديد، فيما لن يتمكّن عمر أردنية من مواجهة فريقه السابق بلاطة، بعد إجرائه عملية على مستوى الركبة على أن يعود إلى البساط الأخضر قبل انطلاقة دوري المحترفين بأيام قليلة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز بلاطة يتأهب للقاء العميد في كأس أبو عمار مركز بلاطة يتأهب للقاء العميد في كأس أبو عمار



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020
 فلسطين اليوم - أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020

GMT 08:07 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها
 فلسطين اليوم - كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 05:20 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

كاترينا تيخونوفا راقصة "روك آند رول" تظهر في لقاء نادر

GMT 10:00 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم رائعة ومُميَّزة لسرائر غرف نوم بقماش المخمل الفاخر

GMT 13:18 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

حقائب اليد الكبيرة موضة ربيع وصيف 2019

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

أبرز 7 مطاعم تقدّم سحور رمضان في جدة

GMT 23:58 2016 الأربعاء ,13 إبريل / نيسان

فوائد الكوسة الصحية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday