مركز بلاطة يتأهب للقاء العميد في كأس أبو عمار
آخر تحديث GMT 21:24:15
 فلسطين اليوم -

مركز بلاطة يتأهب للقاء "العميد" في كأس أبو عمار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مركز بلاطة يتأهب للقاء "العميد" في كأس أبو عمار

مركز بلاطة
غزة ـ فلسطين اليوم

أجرى مركز بلاطة مرانه الأخير على ملعب بلدية نابلس عصر الأحد، استعداداً لأولى مبارياته في بطولة كأس الشهيد أبو عمار، والتي سيلعبها ضد شباب الخليل على ملعب ماجد أسعد عصر اليوم الثلاثاء.

وشارك في تدريبات الجدعان كل اللاعبين باستثناء عبد الحميد أبو حبيب المتواجد حالياً في المعسكر الداخلي برفقة المنتخب الأول، والذي يستعد لموقعة الإمارات ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا وكأس العالم، كما ويغيب نجم وسط الجدعان يوسف أبو رويس بعد إجرائه عملية مؤخراً على مستوى اليد اليمنى، إضافة إلى إمكانية غياب الشاب معاذ أبو ليل الذي عانى من إصابة تعرّض لها برفقة فريق بلاطة للشباب ضمن منافسات دوري الشباب.

وكان خليفة الخطيب قد ركّز خلال الأيام القليلة الماضية على الجانب البدني للاعبين بالدرجة الأولى، بهدف استعادة اللياقة التي فقدوها خلال فترة الاستراحة، وأشار الخطيب إلى أنّ مركز بلاطة أجرى استعداداته لخوض اللقاء الأول باللاعبين المتواجدين حالياً، إضافة إلى إمكانية إشراك بعض اللاعبين الذين تمّ التعاقد معهم حديثاً أمثال محمد الخطيب ومحمد جمال وغيرهما.

من جهة أخرى أكّد الخطيب أنّ الفريق بحاجة إلى المزيد من المباريات والحصص التدريبية، من أجل خلق حالة من التجانس خاصة مع اللاعبين الجدد، متمنّياً تحقيق النتائج الأفضل لإرضاء الجماهير وكل أطياف قلعة الجدعان.

وكان مركز بلاطة قد ضمّ مؤخراً محمد جمال وعدي بدران إلى جانب محمد الخطيب كما وجدد عقد حارسه عبد الله الصيداوي، فيما فقد جهود محمود أبو وردة وعمر أردنية المنتقلين إلى شباب الخليل، ونضال عطعوط لاعب اتحاد نابلس وكابتن منتخب فلسطين للشباب، الذي أنهى ارتباطه بالجدعان بشكل ودّي وبالتفاهم بينهما.

ويستعد الجدعان لمغامرة جديدة خلال الموسم الحالي، وكل العيون تجاه الفريق الذي نافس بشراسة خلال منافسات الموسم الماضي على لقبي الدوري والكأس، وحلّ وصيفاً لكلا البطولتين التي كسبها الظاهرية على مستوى الدوري فيما كان الكأس من نصيب أهلي الخليل.

بدوره، وسيم عقاب لاعب ارتكاز بلاطة أشاد بأهمية الحصص التدريبية التي خاضها الفريق، متمنّياً أن تنعكس ايجاباً على مستوى الأداء، كما تمنّى أن يكون اللاعبون الجدد قادرين على سد الفراغ الذي تركه كل من أبو وردة وأردنية، مشيراً في ذات الوقت إلى أنّ الأمر بحاجة إلى المزيد من المباريات حتى يستطيع الوافدون الجدد التجانس مع باقي العناصر، ومؤكداً أنّ منافسات كأس أبو عمّار فرصة جيدة لذلك.

وسيكون عبد الحميد أبو حبيب صانع ألعاب الجدعان، حاضراً للدفاع عن ألوان فريقه خلال اللقاء أمام شباب الخليل، حيث سيلتحق بالفريق وقت المباراة، استناداً لتعليمات المدير الفنّي للمنتخب الأول عبد الناصر بركات، الذي أعطى الضوء الاخضر للاعبين للمشاركة مع أنديتهم خلال أوقات المباريات، مع العودة إلى المعسكر الداخلي الذي من المتوقّع ان ينتهي الخميس 13 من شهر آب الجاري، قبل التوجّه إلى ألمانيا في معسكر خارجي قبل موقعة لبنان الودّية والرسمية أمام الامارات في فلسطين 8 من شهر أيلول المقبل.

يُذكر أنّ الموسم الماضي شهد مباريات مهمّة بين الفريقين كان شباب الخليل الخاسر الأكبر فيها، خاصّة تلك التي سقط فيها أمام بلاطة برباعية دون رد ضمن منافسات الدوري، إضافة إلى إقصائه من منافسات بطولة كأس فلسطين في مباراة مثيرة كسبها الجدعان من خلال ركلات الحظ الترجيحية.

ويبدو أنّ الفرصة مواتية لشباب الخليل لرد الدّين خاصّة بعد الظهور الأوّل الناجح للفريق في أولى مباريات البطولة بالفوز على ثقافي طولكرم بثلاثة أهداف دون رد، وبتألّق واضح لمهاجمه ليث خرّوب صاحب الثنائية وتامر صيام ومحمود أبو وردة الوافد الجديد، فيما لن يتمكّن عمر أردنية من مواجهة فريقه السابق بلاطة، بعد إجرائه عملية على مستوى الركبة على أن يعود إلى البساط الأخضر قبل انطلاقة دوري المحترفين بأيام قليلة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز بلاطة يتأهب للقاء العميد في كأس أبو عمار مركز بلاطة يتأهب للقاء العميد في كأس أبو عمار



GMT 12:03 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

شباب الخليل يتعاقد رسميًا مع اللاعب مراد الحاج

GMT 11:54 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

معسكر خارجي لشباب الخليل في دولة الأردن

GMT 08:35 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

الظاهرية بطلًا والامعري وصيفا في بطولة "الشهيد عرفات"

GMT 00:09 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب رفح يتقدم إلى المركز الثالث في الدوري

GMT 23:47 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

يلتقى شباب رفح مع غزة الرياضي بالأسبوع الخامس

GMT 20:33 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

خدمات رفح يدخل اختبارًا جادًا أمام شباب خان يونس

GMT 00:03 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

نادي شباب الظاهرية يرفض الاعتداء على ملعبه

تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday