هلال القدس يكرم لاعبيه الشباب والناشئين بحفلة عشاء
آخر تحديث GMT 21:24:15
 فلسطين اليوم -

"هلال القدس" يكرم لاعبيه الشباب والناشئين بحفلة عشاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "هلال القدس" يكرم لاعبيه الشباب والناشئين بحفلة عشاء

فريق هلال القدس
القدس - فلسطين اليوم

اقام نادي "هلال القدس" العاصمة حفل عشاء تكريمي لفريق الشباب والناشئين وذلك في مطعم الباشا بمدينة القدس احتفالًا وتكريمًا لأشبال الهلال الذين سطروا اسمهم في العديد من البطولات المحلية والدولية .

ويأتي هذا التكريم بعد عام كامل من الانجاز والفوز الذي حققه اشبال هلال العاصمة بتتويجهم بلقب سبع بطولات وهي " كأس فلسطين للشباب مواليد 1995" و"كأس فلسطين للناشئين مواليد 1997" وبطولة الصداقة الدولية بالكويت وبطولة محمد علي عبيد وبطولة ابو جهاد وبطولة الاسراء والمعراج وبطولة فيصل الحسيني .

وخلال كلمته أكد رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب على اعتزازه بابناء القدس وهلال القدس والذين يثبتون للجميع قدرتهم على الابداع والانتصار وتحقيق البطولات المحلية والدولية باسم القدس العزيزة على قلوب الفلسطينيين ، وقدم ابو عصب شكره للاعبي الهلال ولاخلاقهم الرفيعه وحرصهم على تطوير انفسهم والالتزام بالتدريبات ، وشكر ابو عصب المدير الفني لهلال القدس الكابتن امجد طه الذي له الأثر الكبير في وصول فرق هلال القدس الى هذه المستويات وهو ما يدل على مهنيته وكفاءته في قيادة تدريبات الهلال خاصة النتائج الطيبة التي احرزها مع الفريق الأول منذ تسلمه تدريباته من الاسبوع الثامن من دوري الوطنية موبايل للمحترفين .

وأكد ابو عصب أن هلال القدس سيبقى منارة وحاضنة لأي موهوب لتطوير قدراته ومنحه فرصه في اثبات نفسه واللعب في صفوف الفريق الأول حيث تم تغذية الفريق الأول بخمسة لاعبين من فريق الشباب والذين كانوا محل ثقة الادارة وسط رضى جماهيري واسع عن اداء اللاعبين الشباب ضمن الفريق الاول .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هلال القدس يكرم لاعبيه الشباب والناشئين بحفلة عشاء هلال القدس يكرم لاعبيه الشباب والناشئين بحفلة عشاء



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday