مورينيو ينصح فينغر بالتفكير في أسباب سقوطه المستمر أمامه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مورينيو ينصح فينغر بالتفكير في أسباب سقوطه المستمر أمامه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مورينيو ينصح فينغر بالتفكير في أسباب سقوطه المستمر أمامه

مدرب تشيلسي جوزيه مورينيو
لندن-فلسطين اليوم

وجه البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب تشيلسي الانجليزي لكرة القدم، إلى غريمه الفرنسي ارسين فينغر، مدرب آرسنال، نصيحة مفيدة لكسر مسلسل اخفاقات المدفعجية أمام البلوز بقيادة مورينيو والتي استمرت لمدة 13 مباراة دون فوز، قبل مواجهة الفريقين المرتقبة الاحد على استاد ويمبلي، في صراع على درع اتحاد كرة القدم الانجليزي.

وذكر موقع "فوتبول ميركاتو" الفرنسي أن مورينيو بالطبع لن يرسل باقة ورد الى غريمه التقليدي فينجر ، قبل يوم من الدرع الخيرية، ولكنه أرسل له نصيحة تفيد انه على فينغر ان يغير من طريقة تفكيره لتحقيق فوز وحيد على منافسه تشيلسي بقيادة مورينيو الذي لعب 13 مباراة دون هزيمة ضد ارسنال.

وقال موينيو: "لو وضعت نفسي بدلا من فينغر، اولا يجب على أن أتساءل، لماذا يتفوق مورينيو علي (فينغر) ؟ ولماذا ينجح دائما ضد فريقي، ويجب ان اغير من طريقة تفكيري واحاول العثور على وسيلة لايقافه والفوز عليه".

ومنذ الموسم الاول خلال عمله مع تشيلسي، جعل جوزيه مورينيو غريمه فينغر هدفا مفضلا للسخرية، ومع ذلك، وفقا للمدرب البرتغالي، لا يوجد شيء شخصي.

وأضاف مورينيو: "أريد فقط الحصول على أفضل نتيجة ممكنة بغض النظر عن ما إذا كانت ضد ارسنال او غيره من الفرق، وبغض النظر عمن هو المدرب، ولا افكر في منافسي الا قبل مواجهته بفترة قصيرة ".

واتسم مورينو ونظيره فينغر بالحدة في التصريحات ضد بعضهما البعض والسخرية التي وصلت الى حد الاشتباك بينهما في المواسم الماضية، وقد اشتعلت التصريحات مرة أخرى قبل انطلاق الموسم الجديد.

قال مورينيو: "إنكم تتحدثون مع مدرب أفضل فريق في انجلترا، وليس لدينا نقاط ضعف، فإننا فريق من الطراز الرفيع، ونمتلك لاعبين من الفئة الأولى ولا نحتاج إلى المزيد من اللاعبين، ونثق بأن الموجودين معنا هم الأفضل".

في المقابل جاءت تصريحات ارسين فينغر عن فريقه ولاعبيه قوية حيث قال: "في يوم ما ستنظرون إلى اللاعبين الذين نشأوا في صفوف الغانرز والذين تطوروا معنا، وتقارنون ذلك بالنجوم باهظة الثمن للأندية الأخرى، وستجد مفاجأة حقيقية".

وعلق الموقع الفرنسي على المدرب البرتغالي مورينيو لن يتوقف عن السخرية في حالة فوز تشيلسي على ارسنال والتفوق على غريمه فينجر للمرة الرابعة عشرة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مورينيو ينصح فينغر بالتفكير في أسباب سقوطه المستمر أمامه مورينيو ينصح فينغر بالتفكير في أسباب سقوطه المستمر أمامه



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:31 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "Top Chef"

GMT 02:45 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

فوائد الليمون الأسود المغلي للكثير من النساء

GMT 22:35 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"الشاطئ" يثير إعجاب جمهور المغرب بمهرجان المعاهد المسرحية

GMT 04:37 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

طوكيو تسعى لبثّ إعلانات أعلى سطح القمر عام 2020

GMT 13:10 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

"اير بي أن بي" تحت مجهر سلطات مراقبة المنافسة في اليابان

GMT 00:37 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

بودرة الكاكاو مع الحناء تمنحك شعرًا بلون الشكولاته
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday