مدافع مانشستر قد يحرم برشلونة من أولى صفقاته الصيفية
آخر تحديث GMT 12:40:48
 فلسطين اليوم -

مدافع مانشستر قد يحرم برشلونة من أولى صفقاته الصيفية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدافع مانشستر قد يحرم برشلونة من أولى صفقاته الصيفية

عثمان ديمبيلي نجم نادي رين الفرنسي
لندن _ إفى

عقد روبرت فيرنانديز المدير الرياضي لنادي برشلونة الأسباني، جلسة مفاوضات جديدة مع عثمان ديمبيلي نجم نادي رين الفرنسي، تمهيدا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقالت صحيفة "سبورت" الأسبانية، أن اهتمام برشلونة باللاعب البالغ من العمر 18 عاما أصبح الآن علنيا، لرغبة النادي الكتالوني في تدعيم صفوفه بدماء جديدة في خط الهجوم لتغطية الثلاثي "ليونيل ميسي، لويس سواريز ونيمار".

وأوضحت أن التطور الشديد في مستوى اللاعب مع رين هذا الموسم، جذب أنظار العديد من الأندية وأبرزها البرسا الذي حصل على الضوء الأخضر من ديمبيلي لتقديم عرض رسمي لرين للتعاقد معه.

ولكن تأتي العقبة الوحيدة في إتمام الصفقة هي قيام ديمبيلي بإنهاء علاقته بوكيل أعماله منذ أسابيع، ليصبح والده وميكيل سيلفيستر مدافع أرسنال ومانشستر يونايتد السابق هما المسئولان عن إدارة شئونه.

وهو ما عقد الأمور كثيرا خاصة وأن سيلفستر يعمل كمستشار لرئيس رين، وتجمعه صلة ببعض الأندية الانجليزية الراغبة في ضم اللاعب مثل أرسنال ومانشستر يونايتد وتشيلسي، مما يرفع سعره إلى 30 أو 40 مليون يورو.

وقالت سبورت في نهاية تقريرها، أن ذلك لن يمنع برشلونة من إتمام الصفقة، ولكنه قد يؤجلها حتى تتم جلسة مفاوضات أخرى خلال الساعات القليلة القادمة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدافع مانشستر قد يحرم برشلونة من أولى صفقاته الصيفية مدافع مانشستر قد يحرم برشلونة من أولى صفقاته الصيفية



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday