مانشستر يونايتد يبحث عن روح روي كين في شفايشنتايغر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"مانشستر يونايتد" يبحث عن روح روي كين في شفايشنتايغر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "مانشستر يونايتد" يبحث عن روح روي كين في شفايشنتايغر

باستيان شفاينشتايغر
لندن-فلسطين اليوم

يوضح التعاقد مع باستيان شفاينشتايغر قائد منتخب ألمانيا ولاعب بايرن ميونيخ السابق، مدى رغبة فريق مانشستر يونايتد، في تطوير صفوفه بالموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ومنذ رحيل روي كين عن ملعب أولد ترافورد بعد فترة ناجحة بين 1993 و2005، لم يملك تقريبا يونايتد أي لاعب وسط يمتاز بالمهارة والقوة والشخصية القادرة على قيادة الفريق وتوجيهه بصورة مستمرة.

لكن شفاينشتايغر (31 عاما) والفائز بكأس العالم وبسلسلة من الألقاب مع بايرن يملك كل الإمكانيات التي تجعله قادرا على السير على خطى اللاعب الأيرلندي السابق الذي اعتزل اللعب.

وسيكون يونايتد أولا في حاجة إلى ظهور شفاينشتايغر بمستواه المعروف وليس اللاعب المبتلى بالإصابات الذي غاب كثيرا عن التشكيلة الأساسية لبايرن في المواسم الأخيرة وربما يكون قد تأثر تركيزه بعلاقته مع لاعبة التنس الشهيرة الصربية آنا إيفانوفيتش.

ويثق لويس فان غال مدرب يونايتد بشكل تام في قدرات اللاعب الألماني بعد أن سبق له تدريبه في وقت سابق في بايرن.

وقال فان غال: "باستيان بالطبع ليس غريبا علي، أنا سعيد حقا بانضمامه إلى مانشستر يونايتد، سجله يتحدث عنه فقد فاز بكل الألقاب الممكنة على مستوى الأندية وساهم بشكل واضح في فوز ألمانيا بكأس العالم في الصيف الماضي".

وأضاف المدرب الهولندي: "باستيان لاعب محترف ولا شك في موهبته وقدرته في التحكم في سير المباريات، إنه يملك خبرة كبيرة وسيكون بمثابة إضافة ممتازة للفريق".

وربما يمثل انتقال شفاينشتايغر ما يشبه المقامرة بالنسبة للاعب الذي أحرز ثمانية ألقاب للدوري مع بايرن ولقب دوري أبطال أوروبا.

وقال شفاينشتايغر: "أنا سعيد جدا بالقدوم إلى هنا واللعب في صفوف مانشستر يونايتد، إنه لشرف كبير وهذه خطوة جديدة في حياتي، أريد الفوز بالألقاب.. مانشستر يونايتد اعتاد ذلك وأنا أيضا وهذا هو هدفي".

وكان يونايتد بالفعل في أشد الحاجة إلى لاعب وسط قوي ومخضرم.

وحمل مايكل كاريك على عاتقه العبء في السنوات الأخيرة لكن رغم أنه يتحلى بالذكاء ويتميز بدقة التمرير فإنه كان يفتقد القوة البدنية الضرورية للسيطرة على مباريات الدوري الإنجليزي كما كان يفعل القائد السابق كين.

وسيكون بوسع شفاينشتايغر أن يسد هذا الفراغ خاصة أنه سيجد الدعم من كاريك وكذلك مورغان شنايدرلين المنضم حديثا.

وفي ظل الاعتماد المنتظر على وين روني في مركز المهاجم بدلا من مركز لاعب الوسط المتقدم فإن المدرب فان جال سيملك فرصة إشراك أبرز لاعبيه في المراكز المناسبة.

وإذا استعاد شفاينشتايغر مستواه فإن يونايتد سيملك فرصة منافسة تشيلسي ومانشستر سيتي وأرسنال من أجل إحراز لقب الدوري لأول مرة منذ 2013.

لكن إذا لم يفعل اللاعب الألماني، الذي لم يترك بصمة كبيرة خلال جولة المباريات الودية في الولايات المتحدة، فإنه من المرجح أن تتأثر الطموحات الكبيرة لفان جال بخصوص الموسم الجديد.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر يونايتد يبحث عن روح روي كين في شفايشنتايغر مانشستر يونايتد يبحث عن روح روي كين في شفايشنتايغر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 03:10 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

التدليك الرومانسي من زوجك يعيدك للانتعاش

GMT 02:02 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

أميركا تتنفس بصعوبة

GMT 03:28 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق نظام "مدارس بلا فصول دراسية" الجديد في فنلندا

GMT 04:23 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

باريس هيلتون تطلُّ بفستان يكشف عدم ارتدائها ملابس داخلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday