برشلونة يهزم أرسنال وتعادل يوفنتوس وبايرن
آخر تحديث GMT 07:48:48
 فلسطين اليوم -

برشلونة يهزم أرسنال وتعادل يوفنتوس وبايرن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - برشلونة يهزم أرسنال وتعادل يوفنتوس وبايرن

ميسى يسجل هدف
برشلونة _ إفى

فاز برشلونة الإسباني على مضيفه أرسنال الإنجليزي 2-صفر، في حين تعادل يوفنتوس الإيطالي مع ضيفه بايرن ميونيخ الألماني 2-2، في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

وسجل ليونيل ميسي الهدف الأول لحامل اللقب في الدقيقة 71 قبل أن يضيف الثاني في الدقيقة 83 من ركلة جزاء، لينجح الفريق الكتالوني في اقتناص فوز ثمين خارج أرضه قبل مباراة الإياب في 16 مارس.

وبعد الفوز عل استاد المباراة، سيعود برشلونة إلى اسبانيا مع أفضلية كبيرة على منافسه أرسنال الذي سيكون من الصعب عليه أن يسترد اعتباره أمام العملاق الكاتالوني، وبلوغ الدور ربع النهائي للمرة الأولى منذ 2010.

ويبدو أن فريق المدرب لويس أنريكي سيقف مجددا بين أرسنال وحلم النادي اللندني بإحراز اللقب القاري للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن سبق له وأن حرمه من الإنجاز بالفوز عليه في نهائي 2006.

أما في المبارة الثانية، فقد تجنب يوفنتوس وصيف بطل الموسم الماضي الخسارة أمام ضيفه العملاق البافاري، بعدما حوله تخلفه أمامه بهدفين إلى تعادل 2-2، بفضل الأرجنتيني باولو ديبالا وستيفانو ستورارو.

وكان بايرن افتتح التسجيل في الدقيقة 43 عبر توماس مولر، الذي سقطت الكرة أمامه عند نقطة الجزاء تقريبا بعد تشتيتة خاطئة من بارزاغلي إثر عرضية من البرازيلي دوغلاس كوستا، فسددها في منتصف المرمى.

ومع بداية الشوط الثاني ضرب بايرن مجددا وعزز تقدمه بهدف ثان وهذه المرة عبر الهولندي أريين روبن، الذي وصلته الكرة على الجهة اليمنى، فقام بتوغله المعتاد نحو الوسط وبعيدا عن الدفاع قبل أن يسدد الكرة بيسراه.

وعاد يوفنتوس إلى أجواء اللقاء بهدية من كيميخ، الذي فشل في السيطرة على الكرة بضغط من ماندزوكيتش فخطفها الأخير وممرها إلى ديبالا الذي تقدم بها قبل أن يسددها في الشباك "63".

وأطلق يوفنتوس اللقاء من نقطة الصفر عندما أدرك التعادل في الدقيقة 76 عبر ستيفانو ستورارو، الذي وصلته الكرة من الجهة اليسرى بتمريرة رأسية من الاسباني الفارو موراتا، بديل ديبالا، فانقض عليها وأطلقها مباشرة في سقف شباك نوير.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة يهزم أرسنال وتعادل يوفنتوس وبايرن برشلونة يهزم أرسنال وتعادل يوفنتوس وبايرن



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:49 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

طرق مختلفة وسهلة لتنظيف الغسالة من الصابون

GMT 02:32 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أنجلينا جولي ترتدي تنورة سوداء قصيرة أنيقة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday