نيمار يحن الى جنون ريو دي جانيرو
آخر تحديث GMT 19:19:21
 فلسطين اليوم -

نيمار يحن الى "جنون" ريو دي جانيرو!

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نيمار يحن الى "جنون" ريو دي جانيرو!

نيمار
برشلونة - أ.ف.ب

لم يحضر نجم برشلونة نيمار الكرنفال الذي أقيم في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية والذي يتم به تكريم نجوم السامبا.

الاحتفال الذي أقيم الإثنين قام بتكريم نيمار وبيليه وكلاهما لم يحضرا الحفل فلكل منهما ظروفه الخاصة التي منعته من التواجد.

وكرم اللاعبان من خلال الاستعراض الذي قدمته مدرسة «غراندي ريو» لراقصي السامبا في شوارع مدينة سانتوس، التي تضم النادي الذي يحمل نفس الاسم وتألق بين صفوفه كل من بيليه ونيمار، ولم يتسن لبيليه (75 عاما) والفائز بـ كأس العالم ثلاث مرات، من المشاركة في الكرنفال بناء على نصائح طبية.

إقرأ أيضاً: بالصور ما جديد العلاقة بين نيمار وملكة جمال العالم؟

وطغت صورة بيليه خلال الكرنفال على صورة مواطنه نيمار، حيث ارتدى أحد الأطفال قميص النجم السابق وراح يرقص «السامبا» بشكل بارع، ولعب أحد الشباب أيضا دور بيليه خلال الكرنفال حاملا كأس جولي ريميه الذي فاز به اللاعب السابق في مونديال 1970.

الاحتفالات العديدة التي جرت بحضور نيمار كانت بأبهى الحلل ونيمار بطلها الأوحد بتقليعاته الغريبة والمثيرة، سنعرض لكم ما يفكر به نيمار لربما وهو في تمارين برشلونة أو خارجه في العاصمة الإسبانية ولربما هو يبكي عدم حضوره لما لهذا الاحتفال من وقعٍ في نفسه، إليكم تلك المسيرة الحافلة بالألوان الطبيعية ودون تكلف، ومثل نيمار في فاعليات الكرنفال، والده ووكيلة أعماله وشقيقته.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيمار يحن الى جنون ريو دي جانيرو نيمار يحن الى جنون ريو دي جانيرو



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday